English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > المواد الغذائية وصناعة الآلات النقل على التكيف مع احتياجات الإنتاج المختلفة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

المواد الغذائية وصناعة الآلات النقل على التكيف مع احتياجات الإنتاج المختلفة

AMC AMC 2015-07-08 19:04:14
   ويمكن وفقا لقطاعات الإنتاج المختلفة من تسليم أنظمة النقل والمواصلات خط أنابيب بسبب قدرتها الكبيرة، والنقل لمسافات طويلة، خلال عمليات التصنيع تتم بكفاءة بعمليات المتكررة باستمرار وإيقاع قوي. الاستثمار في عمليات خط التجميع الإنتاج التي هي: لوحة الغذاء ناقل سلسلة، المواد الغذائية الحزام الناقل، السيور الناقلة الطعام، الناقلون الأسطوانة الطعام والمواد الغذائية والمواد الغذائية المسمار الناقل دلو المصعد الناقل.
الغذاء الحزام الناقل، وحالة السكن البلاستيك من تطوير حزام ماكينات الناقل السكن من البلاستيك التقليدي مع أساس المواد البلاستيكية واحد. في السنوات الأخيرة، والحاجة إلى التكيف مع مجموعة واسعة من التطبيقات، وخاصة في المواد الغذائية، والصناعات الدوائية والمشروبات، وبيئة الإنتاج، والموثوقية، ومعدات لا تزال متطلبات الكفاءة لزيادة، ومختلف المواد المركبة، والسكن البلاستيك يلعب لها تأثير متزايد الأهمية .
مجمع سكني البلاستيك من خلال إضافة المواد المالئة ليفية يمكن أن يحقق قوة الضغط العالية، المقاومة للحرارة ومقاومة زحف، والألياف مركب نفسه لديه خصائص الاحتكاك ممتازة؛ مضيفا الشحوم الصلبة، والألياف مختارة في المواد المركبة والمركبة ملزم، فإنه يساعد على تقليل الاحتكاك. السكن من البلاستيك مع خصائص الاحتكاك ممتازة، ولكن أيضا مع دقة عالية، التمدد الحراري، وانخفاض امتصاص المياه، والضغط الضغط العالي، وخصائص قوة زحف.
إنتاج المواد البلاستيكية واضعة، كنوع جديد من مواد البوليمر، وانخفاض معامل الاحتكاك، وارتداء مقاومة خصائص الخسارة، السكن من البلاستيك لإنتاج المواد من الكربون الصلب العادي ومواد أخرى تحمل المزيد من التآكل وأيضا لديه النفس خصائص -lubricating. حالة التشحيم الذاتي أن التماسك بين جزيئات أصغر التركيب الجزيئي الترتيب متناظرة من ذرات بالإضافة التشحيم خصائص وظروف التشحيم. سطح الإسكان قوة البلاستيك مرتفع نسبيا، وعلى نحو سلس جدا، وأساسا لا التوتر، مع خصائص ذاتية التشحيم جيدة وانخفاض معامل الاحتكاك، مع الحفاظ على المزايا التقليدية للمحامل البلاستيكية على أساس السكن، ويمكن استخدامه في عمليات التصنيع أكثر تطورا أو تشغيل عالية السرعة من عملية النقل. السكن البلاستيك قادرة على احتواء المواد الأساسية في بيئة العمل، والدور الذي لعبته جيدة، ولكن ليست مناسبة للتآكل البيئات التي تحتوي على مادة حمضية تشغيل المهمة. البلاستيك صلابة تأثير، وصلابة عالية، حتى في منخفضة نسبيا بيئة التشغيل درجة الحرارة، وشدة قوة تأثير عالية نسبيا.
السكن البلاستيك هو آلية النقل حملة الحزام الأغذية والمعدات التي لا غنى عنها المكونات الهامة، وإنتاج عمليات النقل أكثر قدرة على تحسين كفاءة نقل معدات النقل، والتي تلعب دورا في الحد من استهلاك الطاقة. وإذ تضع في عملية تطور التكنولوجيا الحديثة من أجل تحسين أفضل القدرة الحاملة، من حيث الأداء والمادية جوانب تأثير، قمنا بإجراء الابتكار أكثر ممتازة، والاستفادة من تأثير البلاستيك. بعد الاختبار، والسكن البلاستيك من العادي صلابة الصلب تحمل وصلابة أقوى، لذلك فإن استخدامها في مختلف الإنتاج الغذائي الحزام الناقل صناعة الناقل.
رؤية التماثل للهيكل العنكبوت والعتاد عجلة حزام المواد الغذائية الاكسسوارات الناقل نجوم حيث أن عجلة نجمة وجود عدد وافر من بالتساوي وزعت مدار انتقال الكواكب، ودور حزام المواد الغذائية محرك الناقل، بحيث عجلة مركز وازدهار قوة تحمل لتحقيق التوازن بعضها البعض، مما يسهم في تحسين كفاءة نقل. تحتاج إلى اختيار النوع المناسب من الكواكب برنامج نقل وتوزيع العتاد فقط، ويمكن الحصول عليها مع عدد صغير من كبير نسبة انتقال عشرات العتاد.
لأن العنكبوت يستخدم نفس العدد من عجلات الكوكب، موزعة بالتساوي في جميع أنحاء عجلة مركز من أجل جعل قوة القصور الذاتي وذراع الميزان عجلة الكواكب بعضها البعض. كما يسمح بزيادة في عدد الأسنان تشارك في الاشتباك، وبالتالي فإن حركة نقل العتاد الكواكب على نحو سلس، مقاومة قوية للصدمة والاهتزاز، والعمل أكثر موثوقية، وبالتالي فإن عجلة نجمة في إنتاج عمليات النقل، وأكثر قدرة على المقارنة تسليم سلس. وقدرة الصدمة العنكبوت واهتزاز قوية نسبيا.
حزام ناقل الغذاء نجمة آلية نقل العتاد عجلة، وتستخدم على نطاق واسع في الصناعات الكيميائية الكربنة المعالجة الحرارية ونيترة. تصنيع الدقة والعتاد عموما في ستة أو أكثر. ومن الواضح أن استخدام صلابة، والدقة تساعد على زيادة تحسين القدرة الاستيعابية للحجم العتاد يصبح أصغر.
الدقة صلابة. عجلة نجم إنتاج المواد بما في ذلك ارتفاع محتوى سبائك والتصلب أيضا أفضل الصلب غرامة الحبيبات. مع درجة حرارة التبريد نقصان، تغيير الجدول الأسنان صلابة قليلا، ولكن انخفاض في صلابة من القلب هو أكثر وضوحا. زيادة carbonitrides عجلة نجمة يمكن تحسين فعالية قوة مقاومة التآكل والاتصال والتعب، والحق في مبلغ من الأوستينيت الاحتفاظ تسهم في تحسين حالة سطح الضغط الاتصال، وبعد carbonitriding العلاج، وارتداء الأداء الجنسي، اتصل قوة التعب وتشوه، ويمكن الحصول استخدام أفضل.
آلية الدفع الرباعي نجم في نقل عالية السرعة، وانتقال السلطة هي كبيرة نسبيا، ولكن أيضا يمكن أن تستخدم في السرعة المنخفضة الثقيلة حزام المواد الغذائية محرك الناقل، وأكثر قدرة على توفير عزم دوران كبير، ومعدات النقل كبيرة الحجم، هكذا يتم استخدام العجلات نجم على نطاق واسع في مجالات الإنتاج الغذائي وفرص العمل والنقل في المؤسسات الصناعية، ولكن أيضا أكثر قدرة على استخدامها في مجموعة متنوعة من المخفض الميكانيكية نقل، وعلبة التروس ونقل مثل.
      AMC هي المهنية والشركات المصنعة للمعدات ناقلة الطعام!