English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الصين تصنيع المواد الغذائية الحزام الناقل الصف
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الصين تصنيع المواد الغذائية الحزام الناقل الصف

AMC AMC 2015-07-11 01:39:21
الغذاء الصف الحزام الناقل الغذاء الصف الحزام الأبيض، مصنوعة من PU. استخدام مستمر أو متقطع ناقل الحركة لنقل جميع أنواع من شدة مختلفة من البضائع، ويمكن نقل جميع أنواع المواد السائبة، ولكن أيضا نقل جميع أنواع علب وأكياس وغيرها من واحد قطعة وزن قطعة صغيرة من البضائع، وتنوعا.

الغذاء الحزام الناقل باستخدام مستمر أو متقطع ناقل الحركة لنقل جميع أنواع من شدة مختلفة من السلع، فإنه يمكن نقل جميع أنواع المواد السائبة، ولكن أيضا نقل جميع أنواع علب وأكياس وغيرها من واحد قطعة وزن قطعة صغيرة من البضائع، وتنوعا.

المواد الناقلة: المطاط والمطاط، PVC، PU وغيرها من المواد، باستثناء نقل المواد العادية، ولكن أيضا تلبية للنفط، مقاومة للتآكل، المواد المضادة للساكنة لديها متطلبات خاصة للنقل. باستخدام مخصص حزام الغذاء الصف الناقل لتلبية تسليم المواد الغذائية وإنتاج الأدوية والصناعات لإنتاج المواد الكيميائية المنزلية.

وفقا للهيكل في شكل تصنيف: السيور الناقلة الأخدود، الأفقي الحزام الناقل، وتسلق السيور الناقلة، منحنيات حزام وغيرها. AMC يقدم أكثر من تصميم الغذاء الصف الناقل. طلب العملاء لتطوير البرامج المثبتة، دقة التصنيع، مصنع نقل الأغذية في الصين.