English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الصينية المهنية في صناعة التبريد الصناعي
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الصينية المهنية في صناعة التبريد الصناعي

AMC AMC 2015-07-11 01:55:07
وينقسم المبرد في صناعة ينقسم إلى تبريد الهواء والمياه المبردة المبرد المبرد نوعين من التبريد في درجة الحرارة ودرجة حرارة غرفة التحكم في درجة حرارة منخفضة المبرد المبرد، ومراقبة درجة حرارة الغرفة في النطاق من 0 درجة -35 درجة مئوية. التحكم في درجة الحرارة المبردة عموما في 0 درجة - 100 درجة تحت الصفر مجموعة.
تشغيل نظام التبريد هو من خلال ثلاثة أنظمة مترابطة: نظام دورة التبريد، نظام المياه، نظام التحكم الكهربائي التلقائي.
ضاغط: ضاغط هو قلب مكونات نظام التبريد بأكمله، يتم ضغط غاز التبريد مصدر قوة. ويتمثل دوره في إدخال الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية، والتبريد المضغوط.
المبرد نظام دورة التبريد:
المبخر التبريد السائل يمتص بدأت الحرارة والمياه تتبخر، وتشكيل درجة حرارة معينة من الفرق النهائي بين التبريد والمياه، والتبريد السائل بعد الغاز قد تبخرت تماما في شفط الضاغط والضغط (الضغط وزيادة درجة الحرارة)، المبردات الغاز عبر المكثف (الهواء / الماء) لامتصاص الحرارة، يتكثف إلى سائل، من خلال صمام التمدد الحراري (أو الأنابيب الشعرية) بعد اختناق في درجة حرارة منخفضة الضغط المنخفض التبريد في المبخر، يتم الانتهاء من دورة التبريد. 
AMC تصنيعها لاستخدامها في التبريد تبريد فوق تأثير النفق هو الأكثر جيدة، وصناعة المواد الغذائية يحتاج تبريد نفق التبريد، المبرد هو جوهر، لضمان أن قلب نفق التبريد، ويتم تصدير المبردات صينية الصنع إلى الأسواق الخارجية.