English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > شركات التبريد AMC
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

شركات التبريد AMC

AMC www.coolingtunnelsystem.com/ 2015-07-14 10:52:03
AMC هو الصين وأمريكا المشاريع التعاونية مع ثلاثة مكاتب فرع الصينية فى بكين وشانغهاى وشنتشن مدينة.

AMC نظام تقنية (نانتونغ) المحدودة، Ltd.As في المستقبل R & أمبير؛ D وتصنيع قاعدة، وسيتم طرح رسميا حيز الانتاج في عام 2013.

نحن المنتجات الرئيسية هي بما في ذلك العديد من المسلسلات، وأصناف كثيرة التبريد Tunnel.many الآلات. سلسلة الشوكولاته هي al.so شركات التبريد

منذ تعيين شركة الهاتفي. الفوز العملاء المتعددة الجنسيات مثل كرافت، YUM، نستله، جنرال موتورز، بوش، هنكل، 3M، SAFRAN الخ مع منتجات عالية الجودة والخدمة.

لقد كان لدينا نظام الإنتاج بنجاح تصديرها إلى عشرات الدول.

هنا خاص يعرض AMC المبرد.
المنتجات الرئيسية هي تبريد الهواء المبرد، برودة الجو مبرد المياه، والمياه أكثر برودة الماء المبرد والمياه المبردة المسمار الماء المبرد.

1.Water برودة الماء المبرد
 ويستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات، بما في ذلك المواد الكيميائية والورق صناعة القرارات، والإلكترونيات، والصيدلة، الصناعات الغذائية، الألومنيوم، سبائك الألومنيوم، هدأ الزجاج، والزجاج المطلي 

الصناعة وتكنولوجيا الليزر، تكنولوجيا الليزر، معالجة المجوهرات، تجهيز الجلود، صناعة زراعة، الخ

2.يمكن تثبيت برودة الجو مبرد الماء بسهولة، وهناك حاجة لتزويد برج التبريد، وكلها مواصفات من 15 إلى 30HP المتاحة، وحدة يزود حماية multisafety، والتي يمكن أن تضمن سلامة العملية من وحدة كاملة.
تجميع وداخل الأسلاك، بالمكنسة الكهربائية، مضيفا التبريد والتكيف الانتهاء من جميع في الشركة، والتي يمكن أن تزيد من ضمان يمكن أن تستخدم استقرار unit.It في صناعة التالية: المواد الخام من المواد الغذائية والتبريد من المنتجات النهائية، والتنظيف بالموجات فوق الصوتية، الليزر والمعدات الطبية، والآلات الدقيقة لتحقيق التوازن.