English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > تركيب وتشغيل الحزام الناقل الصيانة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

تركيب وتشغيل الحزام الناقل الصيانة

AMC AMC 2015-07-18 16:37:32
الأول، بدء التشغيل والاغلاق
    ناقل عموما يجب أن تبدأ في ظل ظروف عدم التحميل. عند تثبيت عدة مجموعات من ينبغي أن تستخدم بدءا الجهاز السيور الناقلة متسلسلة يمكن أن يكون قد تم حظره من أجل تشغيل وإيقاف ترتيب معين من خلال غرفة التحكم. بالإضافة إلى ذلك، من أجل منع وقوع حوادث، يجب أن يكون كل ناقل في المكان المناسب لتشغيل أو إيقاف زر إعدادات، يمكنك التوقف عن Renyiyitai وحدها. من أجل منع حزام لسبب غير المسيل للدموع الطولي، عندما يتجاوز طول الناقل 30M، على طول الكامل للناقل يجب متباعدة على مسافة معينة (على سبيل المثال 25-30m) لتثبيت زر التوقف.

ثانيا، تثبيت الحزام
    تثبيت الحزام يتم عموما وفقا للمراحل التالية.
1، رف التركيب تركيب إطار الحزام الناقل تبدأ من الصفر، ثم قم بتثبيت الأقسام المختلفة بدورها في إطار وسيطة، وأخيرا تركيب تايلستوك. قبل تثبيت الرف، أول سحب على خط الوسط من طول الناقل، لأن الحفاظ على خط الوسط من الناقل في خط مستقيم هو شرط مهم لسير العمل العادي للحزام الناقل، وذلك عند تثبيت الرف يجب أقسام، تتماشى مع خط الوسط، ولكن أيضا وضعت على اجواء التسوية هيكل محور التسامح المتر قائد ± 0.1MM. ومع ذلك، يجب أن لا يتجاوز طول وسط إطار ناقل الخطأ 35MM. عندما تكون جميع تثبيت واحد وتحديد بعد يمكن توصيل كل كتلة.
2، تثبيت برنامج التشغيل عند تثبيت وحدة محرك الأقراص، فإنه يجب إيلاء الاهتمام لمحور الرأسي للرمح والحزام الناقل الحزام الناقل، بحيث عرض خط وسط مركز محرك الأسطوانة الناقل يتزامن مع محور حملة رمح خط مواز المخفض. في نفس الوقت، كل المحاور وبكرات يجب التسوية. المحور الأفقي من الخطأ، وفقا للعرض من الناقل، مما يسمح في نطاق 0.5-1.5mm. في حين تركيب محرك الأقراص، يمكنك تثبيت الجهاز التوتير عجلة الذيل، ويجب على محور الأسطوانة التوتير للجهاز أن يكون عمودي على محور من الحزام.
3. بعد تثبيت تركيب رف بكرة والعتاد وجهاز التوتير، يمكنك تثبيت المهمل إطار بكرة العلوي والسفلي، وبالتالي فإن الحزام الناقل مع القوس المنحني تتغير ببطء الاتجاه، طلبت إطار بكرة الانحناء قسم تباعد لفة الرعاية العادية موقف التباعد 1/2 إلى 1/3. بعد تركيب الأسطوانة، يجب عليك ان تجعل من ضوء تناوب مرنة.
4، آخر موضعي الحزام الحزام الناقل يعمل دائما للتأكد من أن الأسطوانة وخط الوسط الأسطوانة، تثبيت الأسطوانة، وعندما رف وأسطوانات، يجب أن تستوفي الشروط التالية:
1) يجب على جميع بكرات يصطف موازية لبعضها البعض والحفاظ على المستوى الأفقي.
2) يتم ترتيب جميع الاسطوانات في صفوف موازية لبعضها البعض.
3) يجب على دعم الهيكل الوقوف على التوالي، ولكن أيضا للحفاظ على المستوى الأفقي. تحقيقا لهذه الغاية، بكرة محرك والإطار الأسطوانة بعد التثبيت، يجب على محور وناقل الأفقي للمحاذاة النهائية.
5، ثم تم إصلاح الإطار إلى مؤسسة أو لوح. الحزام الناقل ثابتة في وقت لاحق، ويمكن تثبيته لتحميل وتفريغ الأجهزة.
6. عندما أعدم شنقا الحزام الناقل، أول شرائط الحزام الناقل وضعت على قطعة تحميل الأسطوانة، تليها واي عقد الأسطوانة محرك الأقراص، ثم أودع على المسرح بكرة فوق طاقتها. شرائط الشنق يمكن استخدام 0.5-1.5ta ناحية ونش. عندما قطاع التوتر للاتصال، يجب أن يتم نقل جهاز التوتر إلى الموقف المتطرف للأسطوانة، على العربة والمسمار نوع الجهاز التوتير ترغب في سحب تحول اتجاه الإرسال؛ ويتم نقل العمودي قطف جهاز عقد طبل لجعل الجزء العلوي ʱ ؟؟ في الحزام التوتر من قبل، يجب تثبيت المخفض المحرك وناقل يميل الفرامل تثبيت سرية.
7 بعد تركيب الحزام الناقل، والحاجة إلى تسكع آلة اختبار. في الخمول آلة اختبار، والانتباه إلى ما إذا كانت عملية الناقل ظاهرة الانحراف، ودرجة الحرارة التشغيلية للجزء بالسيارة من أنشطة التشغيل الدوارة، وتنظيف الجهاز وسطح لوحة دليل على اتصال مع حزام درجة ضيقة، في حين إجراء التعديلات اللازمة، مكونات طبيعية بعد العملية يمكن القيام بها مع جهاز اختبار الحمل. إذا كان استخدام جهاز التوتير دوامة، عندما تعمل مع جهاز اختبار الحمل، ولكن أيضا ضيق في جعل تعديل آخر.

الثالثة، وصيانة السيور الناقلة
من أجل ضمان تشغيل موثوق بها من الحزام الناقل، والأكثر أهمية هو أن اكتشاف واستكشاف ممكن. لهذا السبب يجب على المشغل مراقبة دائما عمل وسائل النقل، مثل شاذة ينبغي أن تعامل على الفور. ينبغي للعمال ماكينات تفتيش منتظمة وفحص أي حالة أو وتجدر الإشارة إلى المكون الذي هو مهم جدا. على سبيل المثال، بكرة، لا يبدو مهما جدا، ولكن حزام ناقل سرعة عالية لنقل المواد الكاشطة قد قريبا وضع قوقعته البالية، وظهور شفرة، يمكن أن نصل يلحق بها ضررا بالغا حزاما مكلفة. تدريب العمال أو الموظفين ذوي الخبرة للكشف عن حادث وشيك والتدابير الوقائية. الحزام الناقل تكاليف الحزام الناقل الناقل في الحساب كله لنسبة كبيرة. من أجل خفض تكلفة استبدال وإصلاح سيور ناقلة، ويجب أن نولي اهتماما لتشغيل الناقل المشغلين والعاملين في مجال الصيانة والتدريب والمعرفة الصيانة.
   ويتم إنتاج AMC في الصين المصنعين الحزام الناقل!