English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > تكوين أنظمة التبريد المبدأ والتطبيقات الصناعية تعليقات
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

تكوين أنظمة التبريد المبدأ والتطبيقات الصناعية تعليقات

AMC AMC 2015-09-15 16:27:20
هذه المادة يعطي لكم شرحا مفصلا لما هو آلة المياه المبردة، المعروف أيضا باسم المبردات، وتكوين التبريد وظيفة الدورة الدموية، وكذلك في جميع مناحي الحياة في تطبيق المبرد:
    أولا، ما هومبرد؟
    مبرد هي معدات تبريد الماء، الماء المبرد قادر على توفير درجة حرارة ثابتة، تيار مستمر، الضغط المستمر من مرفق مياه التبريد. مبرد يعمل عن طريق الحقن خزان المياه 先向 الجهاز ضمن كمية معينة من المياه، من خلال نظام التبريد تبريد المياه المبردة، ومن ثم عن طريق التبريد مضخة مياه المياه في الجهاز درجات الحرارة المنخفضة إلى أن تبرد، مبردات المياه المبردة الحرارة بعيدا بعد درجة الحرارة الارتفاع ارتفاع تدفق عودة إلى الخزان لتحقيق تأثير التبريد. يمكن تبريد درجة حرارة الماء تعديلها تلقائيا وفقا لمتطلبات استخدام على المدى الطويل يمكن توفير المياه. ولذلك، المبردات هي المعدات الموفرة للطاقة القياسية. يمكنك أيضا استخدام لمحة كلمة من درجة حرارة الغرفة عن طريق تبريد مياه التبريد ضاغط لدرجة حرارة معينة من أجل تعزيز العفن التبريد أو آلة. انتاج العام درجة حرارة الماء البارد هو 5 درجات، يمكن للعملاء متطلبات خاصة درجة الحرارة الإخراج إلى 0 درجة.
    ثم،مبردتشكيل وعمل وظيفة الدورة الدموية؟
    الجمعيات السكنية:
لأن قدرة التبريد المبرد لديهم عموما 4،6،8،12 و25KW وما إلى ذلك أساسا التبريد قدرة 12KW أقل أهمية لنماذج أخف وزنا لها مصنوعة من سبائك الألومنيوم الإطار، رذاذ المعادن ألواح الأبواب الداخلية، عن الوزن، مثل الدبابات الوزن والمضخات والضواغط مع الإطار الحديد زاوية كله من أسفل قوس ملحومة أن تدعم والانتهاء ثابتة. الاتصال أسفل قوس أسفل القدمين المطاط، كاملة اهتزاز الآلة؛ الفجوة القدم المطاط والشقوق الباب والأرض لتشكل النموذج المكتمل الحمل الحراري الطبيعي المطابع التبريد الطبيعي والمضخات. و12KW رشاش ثقيل فوق نماذج، والنظر في مزيد من الصلابة، جعلت إطار من الحديد، ولكن هيكله عموما أعلاه.
    المبرد نظام دورة التبريد:
    المبخر التبريد السائل يمتص الحرارة في الماء وبدأ يتبخر، تشكل في نهاية المطاف إلى درجة حرارة معينة بين التبريد والمياه والفقراء، والتبريد السائل قد تبخرت تماما في الغاز بعد شفط الضاغط والضغط (ضغط ودرجة الحرارة زيادة)، والغازية التبريد يمر من خلال المكثف (الهواء / الماء) لامتصاص الحرارة، يتكثف إلى سائل، من خلال صمام التمدد الحراري (أو الأنابيب الشعرية) بعد اختناق في درجة حرارة منخفضة الضغط المنخفض التبريد في المبخر، يتم الانتهاء من دورة التبريد.
    نظام التبريد المبرد يتكون أساسا من:
    ضاغط: ضاغط هو قلب نظام التبريد المكون بأكمله، يتم ضغط غاز التبريد مصدر قوة. ويتمثل دوره في إدخال الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية، والتبريد المضغوط.
    المكثف: المكثف في عملية التبريد وتلعب الطاقة الناتج من المبردات أن يكون تأثير المكثف. من الضغط العالي التبريد ضاغط تصريف السخونة بخار إلى المكثف، والذي هو في عملية امتصاص كل من عمل الحرارة، بما في ذلك من المبخر والضاغط التبريد والحرارة الممتصة في الأنابيب تم تمريرها إلى الوسط المحيط (الماء أو الهواء) بعيدا؛ ارتفاع ضغط السخونة التبريد البخار يتكثف إلى سائل. (اعتمادا على وضع التبريد المتوسطة التبريد، ويمكن تقسيم المكثف إلى ثلاث فئات: مكثف المياه المبردة، مكثفات تبريد الهواء، والمكثفات التبخر)
    الخزان: خزان تثبيتها بعد مكثف، مكثف وأنبوب التصريف في الاتصال المباشر. تدفقات التبريد السائل إلى ضرورة دون عوائق المكثف داخل الخزان، بحيث يمكنك الاستفادة الكاملة من مساحة مكثف تبريد. من ناحية أخرى، عندما يتغير الحمل الحراري المبخر، شرط التبريد السائل يتغير أيضا، بعد ذلك، الخزان سوف تلعب دورا في تنظيم وتخزين المبردات. نظام التبريد المبرد للأجهزة الصغيرة، وغالبا ما لا يتم تثبيت الخزان، ولكن استخدام مكثف لضبط وتخزين التبريد.
    تجفيف المرشحات: في دورة التبريد التبريد يجب منع الرطوبة والأوساخ (النفط والحديد ونجارة النحاس) من الدخول، وأضاف المصدر الرئيسي للمياه الرطوبة أثر المبردات ومواد التشحيم الجديدة الواردة، أو بسبب نظام صيانة وجلب الهواء إلى المياه. إذا لم يتم استبعاد الرطوبة نظيفة، عندما يتم تمرير صمام خنق التبريد (صمام التوسع الحراري أو الأنابيب الشعرية)، وذلك لأن الضغط النزولي ودرجة حرارة الماء سوف يصلب في الجليد في بعض الأحيان تجعل انسداد، مما يؤثر على سير العمل العادي للجهاز التبريد. وهكذا، في نظام التبريد المبرد يجب أن يكون مثبتا في أكثر جفافا التصفية.
    الحرارية توسيع صمام: صمام التمدد الحراري في المبرد نظام تبريد كل من صمام التحكم في التدفق، ومعدات التبريد دواسة الوقود، التي يتم تثبيتها بين أكثر جفافا تصفية ومعدات التبريد المبخر، حزمة درجة حرارته والتفاف في مخرج المبخر. دورها الرئيسي هو جعل الضغط العالي التبريد السائل في درجة حرارة الغرفة، خنق أسفل عندما يمر من خلال صمام التمدد الحراري، إلى درجات الحرارة المنخفضة الضغط المنخفض التبريد بخار الرطب (ومعظمهم من السائل، وهو جزء صغير من البخار) في المبخر ، تبخر في حرارة المبخر، والتبريد لتحقيق الغرض من التبريد.
    المبخر: المبخر هو الاعتماد على السائل المبخر التبريد (غليان في الواقع) لتمتصه معدات التبريد مبادل حرارة متوسطة. وهو يعمل في نظام التبريد هو لامتصاص الحرارة (أو الإخراج البارد). لضمان عملية التبخر يمكن أن يكون مستقر ودائم، يجب أن نستمر مع ضاغط التبريد ضخ تبخر الغاز، من أجل الحفاظ على درجة معينة من الضغط التبخر.
    التبريد: معظم المبردات الصناعية المستخدمة في الصناعة الحديثة تستخدم R22 أو R12 مثل المبردات. المبردات التي تتدفق في التبريد نظام التبريد، ودورها الرئيسي هو القيام الحرارة، وتحقيق التغييرات الماصة للحرارة وطاردة للحرارة في الدولة.
    نظم التشغيل الآلي الكهربائية: التقليدي اثنين من السيطرة الكهربائية والكمبيوتر التي تسيطر عليها. سهولة السابقة الصيانة، ورخيصة. وهذا الأخير عرض درجة الحرارة دبابات وبديهية، ولكن أكثر تكلفة، ومتطلبات أعلى لموظفي الصيانة، وليس وصفها بالتفصيل.
    هنا، سوف الإنتاج الصناعي يحتاج مبرد لماذا؟
في السنوات الأخيرة، مع انضمام الصين الى منظمة التجارة العالمية، وقطاع الصناعات التحويلية دخل فترة ذهبية، وأيضا تحسين المنافسة في السوق من متطلبات جودة المنتج بشكل كبير. في الواقع، في عملية تحسين المنتج، الشركات المصنعة غالبا ما تتجاهل عامل خفية ولكنها مهمة. في عملية الإنتاج، والآلات والأدوات ورد فعل الصناعي لا يزال لتوليد الحرارة عندما تتجاوز درجات الحرارة على مستوى التسامح من غير مستقرة ومواد ذات جودة المنتج والمنتجات البلاستيكية والإنتاج الكهربائي، على سبيل المثال من المنتجات البلاستيكية في فترة زمنية التبريد الإجمالية أكثر من 80 ٪ أهمية تقليل الوقت التبريد تبين أن المياه تجميد الوقت المناسب تمتص الحرارة بسرعة يقلل من درجة حرارة تجويف القالب، وتسريع شكل المنتج، وتقصير مواجهة مفتوحة. تصفيح الحل تصفيح قادر على درجة حرارة المياه المبردة النقصان، ودرجة حرارة ثابتة داخل نطاق معين، بحيث تكون جزيئات معدنية مع مستقر المرفق الحالي السريع إلى السطح والطلاء، وتجانس وكثافة الزيادات المنتج.
    وأخيرا، وتستخدم أجهزة التبريد في مكان ما؟
    بشكل عام، ينطبق على المصانع مع مجموعة متنوعة من معدات صب البلاستيك. تنطبق أيضا على الحاجة لتبريد درجة حرارة الماكينات، مثل الآلات والأدوات والمعدات الأخرى. ينطبق أيضا على آلات باردة وجافة، صناعة الصباغة وصناعة الطلاء بالكهرباء، والصناعات الغذائية، ودورات ساونا وغيرها من الأماكن تحتاج مياه التبريد، وتجهيز والمجوهرات وغيرها من الصناعات.
    المبردات الصناعية (درجات الحرارة: + 20 ℃ -25 ℃ TO قابل للتعديل) ويستخدم على نطاق واسع في العمليات الصناعية المختلفة -
    1. الكيميائية (المدرسة) الصناعة: تستخدم أساسا في المفاعل الكيميائي (الكيميائية مبادل حراري) تبريد التبريد، في الوقت المناسب بعيدا عن الحرارة الهائلة الناتجة عن تفاعل كيميائي من أجل تحقيق التبريد (التبريد) وتهدف إلى تحسين جودة المنتج.
    2. المنتجات البلاستيكية والحاويات البلاستيكية والأفلام، وملامح البلاستيكية والأنابيب والأسلاك، وتغليف الكابلات، وصناعة الإطارات: البلاستيك (أجهزة التلفزيون والكمبيوتر، والغسالات، والهواتف المحمولة، والثلاجات، ومكيفات الهواء، واللعب البلاستيكية وقطع غيار السيارات البلاستيكية، الخ .) عملية حقن صب، والقدرة على التبريد في الوقت المناسب والفعال (تبريد)، سوف تؤثر بشكل مباشر على الانتهاء من السطح وظهور منتجات المعدل، الذي يؤثر على الإنتاجية، مما يؤثر على تكاليف الإنتاج والأرباح عابرة. حاويات بلاستيكية (النفخ) وإنتاج أفلام التعبئة والتغليف، وحتى أكثر لا يمكن فصلها عن المبرد (مبرد). سوف حاويات بلاستيكية في عملية الإنتاج، مثل الصور النمطية التبريد يست في الوقت المناسب، التي تنتجها الحاوية لا تكون كاملة، سمك الجدار متفاوتا، لون ليست مشرقة، ولا حتى الصب، مما أدى إلى انخفاض جودة المنتج. التعبئة والتغليف إنتاج الفيلم إذا لم يكن هناك ماء بارد (الرياح) صب التبريد ليس من الممكن أن تنتج المنتجات المؤهلة. مثل استخدام المبرد (مبرد) لتوفير الماء البارد (الرياح) لتبرد، ليس فقط يمكن أن تحسن كثيرا جودة المنتج، ولكن أيضا تحسين الإنتاجية.
    3. الطلاء وأداة آلة قطع السوائل صناعة التبريد: إنتاج الكهربائي، حل الطلاء في رد فعل تصفيح لا تنتج الحرارة، بحيث تكون درجة حرارة محلول الطلاء المعدني تدريجيا، عندما تكون درجة حرارة محلول الطلاء المعدني فوق متطلبات العملية، لإنتاج منتجات سطح الكهربائي طلاء الحزم، والتوحيد، التسطيح والانتهاء من السطح يكون لها تأثير أكبر. تجميد تزويد المبرد المحدد (مبرد) في عملية إنتاج المكونات الإلكترونية اللازمة لجعل عقد مكون أو تبريد المكونات الإلكترونية للسيطرة على معايير الأداء في تصميم الدولة عند درجة حرارة معينة. درجة حرارة الماء ليبرد، والحفاظ على حل الطلاء، والطلاء تكنولوجيا الانتاج وسوف تحسن كثيرا من كفاءة الإنتاج. تبريد آلة قطع أداة المبرد، فإن درجة الحرارة من أداة التحكم شفرة جزء تؤثر بشكل مباشر على حياة أداة وجودة المنتج.
    صناعة المستحضرات الصيدلانية: صناعة المستحضرات الصيدلانية، وذلك أساسا لدرجة الحرارة ورشة الإنتاج، ومراقبة عملية وإنتاج الحرارة رد فعل المخدرات المواد الخام والرطوبة بها.
    5. الصناعة الالكترونية: المكونات الإلكترونية في عملية الإنتاج بحيث أن الحاجة للحفاظ على أو مكونات التبريد، والمكونات الإلكترونية يمكن التحكم معايير الأداء في تصميم الدولة عند درجة حرارة معينة.
    6. الأجهزة 7. صناعة الأغذية والمشروبات صناعة الأحذية 8. 9. 10. 11. مختبر الأجهزة البصرية ومعدات طبية أخرى.