English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الاتجاهات ناقل العالم
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الاتجاهات ناقل العالم

AMC AMC 2015-11-16 15:29:56

الاتجاه العام للتنمية في العالم اليوم هو الحزام الناقل: للمزيد من التنوع، والأداء العالي، خفيفة الوزن، ومتعددة الوظائف، والطاقة، والأمن، وحماية البيئة والتوجيه حياة طويلة.
وظيفية الحزام الناقل: شكلت مجموعة متنوعة من الأغراض، مثل مثبطات اللهب الحزام الناقل، وخاصة PVC منجم للفحم وPVG عموما مع مثبطات اللهب الحزام الناقل الناقل لنسبة كبيرة من المجموع. يستمر الناقل لأغراض خاصة مثل الحرارة والبرودة، والنفط، وحامض وزاوية كبيرة الجدار المموج أداء الناقل والإنتاج في الزيادة، خصوصا مع الحزام الناقل المطاط والمواد إطار تطوير الاصطناعية مقاومة للحرارة، ودرجة حرارة تصل إلى 150 ℃ -200 ℃، طبقة الغطاء من خلال الأداء الحراري خاص لا يمكن أن يتحقق مع 200 ℃ -300 ℃.
الاستخدام التقليدي للحزام ناقل: للأغراض العامة حزام النسيج الناقل لعالية القوة والتوجيه مستوى منخفض، الصلب الحزام الناقل الحبل للتركيز على تحسين أثر المقاومة، المسيل للدموع، والكشط وغيرها من الممتلكات. وقد وضعت الأقصى حزام القوة للصدأ حزام الحبل 8000N / مم؛ نسيج الحزام الناقل خدمة الحياة يمكن أن تصل إلى 3--5 سنوات، الأحزمة الفولاذية الناقل الحبل تصل إلى 15 عاما.
ناقل الضوء: يتم استخدام أنواع قاعدة مواصفات مئات من أنواع مختلفة من المواد الغذائية والالكترونيات والآلات والخدمات اللوجستية وغيرها من المجالات على نطاق واسع. موفرة للطاقة وصديقة للبيئة الحزام الناقل لمنع تسرب المواد والغبار المغلقة الناقل التطور السريع، وهناك شنقا، الأنابيب، مطوية مزدوجة مع أربعة أنواع، وطاقة النقل قصوى تصل إلى 3000 طن / ساعة.