English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > AMC المبرد في منتجات البلاستيك استخدام المصنع
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

AMC المبرد في منتجات البلاستيك استخدام المصنع

AMC AMC 2015-12-21 10:05:52
هناك العديد من البلاستيك مفتوحة منتجات المصنع، والحاجة أو آلة التبريد مع تعميم التبريد النفط تدوير المياه وصديق، في وقت الشراء المبردات الصناعية، في كثير من الأحيان لا نعرف ما هو نوع من المبرد مع، من أجل تحقيق تأثير التبريد من احتياجاتها أو لم أكن أعرف أي نوع من آلة هو أكثر ملاءمة للورشة الإنتاج الخاصة بها.
أريد أن أقول لك بعض طريقة اختيار بسيط على أمل لمساعدة بعض الأصدقاء.
أولا، لدينا لمعرفة الذي ينقسم إلى عدة أنواع من المبردات: عادة المصنعين سوف تنتج تبريد الماء والهواء وتبريده اثنين.
المبردات المبردة بالهواء، يحتوي داخل جسم خزانات ومضخة يلغي الحاجة لأبراج التبريد إضافية للحرارة. تركيب وإزالة مريحة للغاية، ولكن لديها أعلى متطلبات بيئة العمل، أولا، لأنه دوران الهواء الساخن ليبرد، لذلك إذا قمت بتثبيت النبات التهوية ليست جيدة، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تأثير تبريد المبرد. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد أن يكون لها غرفة نظيفة على التبريد المطلوبة في الرطوبة، ثم أنصحك لتعديل التبريد لأن المبرد تبريد الهواء وبخار الماء في تصريف كبار للحرارة
، ويمكن تقسيم المياه المبردة المبرد في فتح، مختومة (دعا البعض نوع مربع) والمسمار. أول من أعلن، يجب مبردات المياه المبردة، أبراج التبريد وتركيب يكون مضخة مياه إضافية للمياه الساخنة تبديد الحرارة الاستخراج. من أجل تحقيق كفاءة جيدة تأثير التبريد. المبرد مفتوحا، ولكن أيضا مجهزة البعض مع خزان المياه، مختومة لن يكون له لأنه بناء خزان الماء نفسه. فتح تثبيت عادة في مكان ما في ورشة العمل، وقال انه سهولة الصيانة، ولكن ليست جميلة، لذلك أنتجنا مبرد المياه المبردة مختوم، لأنه هو هيكل مربع، هو أكثر شعبية، ولكن إذا كنت تسأل عن قدرة التبريد الكبيرة جدا، يجب استخدامه والمسمار النوع من المبردات، وهذه المرة سوف ندعو عموما المبردات، فإن معظم الشركات المصنعة، إذا كنت تسأل عن التبريد ضاغط يصل 100HP أعلاه، وسوف أقترح عليك المسمار المبرد.