English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الموفرة للطاقة هو الاتجاه الرئيسي للتنمية المبرد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الموفرة للطاقة هو الاتجاه الرئيسي للتنمية المبرد

AMC AMC 2016-01-12 14:32:48
أصبح توفير الطاقة وحماية البيئة واحدة من الخصائص الرئيسية لهذا العصر. مبرد وكما هو الحال الآن استخدام الأكثر شعبية من التقنيات الحديثة، مما أدى إلى التمتع بحياة أفضل، ولكن أيضا لتوفير الطاقة وحماية البيئة جلبت تحديات كبيرة. أصبح الحفاظ على الطاقة صناعة التبريد مشكلة خطيرة جدا يجب ان تواجه الاتجاه من وجهة الموفرة للطاقة الحالية للعرض، من المصدر إلى المضي قدما، ودعا وضع السياسات تنويع مصادر الطاقة من الطاقة الجديدة إلى حد كبير. مثل تطوير الطاقة الشمسية والغاز الطبيعي وغاز المدينة، والنفايات الحرارة وتوليد الطاقة والحرارة الصناعية، الغاز والمبردات غير كهربائية أخرى، هو بلا شك واحدة من الاتجاه الأكثر بديهية.

وبطبيعة الحال، ننطلق من تكنولوجيا الصناعة لترشيد استهلاك الطاقة وتحسين كفاءة الطاقة بشكل كامل، وذلك لتحقيق أغراض الموفرة للطاقة، الذي هو حاليا في التيار الرئيسي للاتجاه التنمية المبرد. حاليا بالإضافة إلى بناء الأتمتة، تخزين الجليد هو الأكثر تمثيلا التكنولوجيات الموفرة للطاقة.

ولادة تكنولوجيا التخزين الجليد، وتنمية الطاقة البشرية والاستفادة من ثورة أخرى. تخزين الجليد تكييف الهواء للتبريد خلال الليل، وأثناء النهار لتبريد والتخزين الثلج يعني منخفض جدا تحميل السلطة خلال فترة الليل، واستخدام الجليد السيارات، والبرد المخزنة في الجليد الطريق. في الحمل أعلى من النهار انقطاع الكهرباء التبريد، يتم تحرير التخزين البارد ليلا لتلبية احتياجات الحمل وحدة الطاقة التبريد. من جهة يقلل من فرق الجهد الحراري، يمكنك توفير بعض الطاقة، من جهة أخرى ارباك ذروة الحمل الفترة الكهرباء لتحقيق "الذروة التحول،" جلبت حل فعال لعدم التوازن في الصيف شبكة الكهرباء بقدرة الشبكة والطاقة النباتات وغيرها من المشاكل الصناعات القدرات مع بعض المنافع الاجتماعية.

هذه التكنولوجيا هي بداية القرن الماضي وبداية تطبيق تم تطويره في الولايات المتحدة، لكنها لم تبدأ في الانتشار. حتى الثمانينات كان جذبت أزمة الطاقة في جميع أنحاء العالم، ومزايا موفرة للطاقة تخزين الجليد فقط الاهتمام في جميع أنحاء العالم، ولقد تم الترويج على نطاق واسع الاستخدام. الطاقة الفقيرة اليابان، سوق التخزين الجليد هو جيد جدا. حاليا أصبحت التكنولوجيا وسيلة هامة من الإكراه وضعت لحل الكثير من امدادات الطاقة اختلال الضغط.

تبدأ في 1990s إدخال تكنولوجيا تخزين الجليد الأجانب، ومئات من الوحدات في البلاد قبل استخدامها، والآن لديها الملكية الفكرية الأساسية لتكنولوجيا التخزين الثلج فقط Goryeong الطاقة والتكنولوجيا المحدودة، نظم تكنولوجيا تخزين الجليد لها الذاتي المتقدمة ICEBANK كسر احتكار التكنولوجيا الأجنبية، فإنه يتم الوصول إلى فقط على المستوى الدولي المتقدم لعلامة تجارية وطنية للتخزين الجليد. بعد تنفيذ مشروع إعادة تشغيله لأول مرة في شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ تشيس مول باستخدام تكنولوجيا التخزين كريم، كل عام للمستخدمين لتوفير تكاليف تكييف الهواء 1177000 يوان، وتوفير نسبة النفقات هو 36.6٪، ونقل الكهرباء إلى الذروة الشبكة الوطنية لل 3380000 كيلو وات ساعة، لهذا البلد للحد من 1129 طن من بالفحم الكهرباء والبيئية ناقص 12380000 م؟ انبعاثات الحالة هي أكثر وضوحا.

في السنوات الأخيرة مع استمرار تعميق العمل للحفاظ على الطاقة في الصين، وخاصة في كثفت السنوات الأخيرة نقص الكهرباء في البلاد يؤكد حالة إمدادات الطاقة، وبعض المحافظات لديها انقطاع الكهرباء، وبكين هو موضوع نموذجي مدينة الكهربائية، وثلاثة في المئة من انتاج الكهرباء في بهم الخاصة، والاعتماد على المجال Qicheng توزيع الكهرباء. بكين الصيف الماضي عندما الثغرات ذروة السلطة تلقي أكثر من 11.1 مليون كيلووات، كان من المتوقع أن شبكة الكهرباء أكثر من 300 مليون كيلووات، ونقص الطاقة خلال النهار وفي الليل قوة فضفاضة. والميزة الرئيسية لالجليد فرق السعر التخزين في استخدامها لتحقيق وفورات، وتحقيق متطلبات التبريد، وبالتالي تكنولوجيا التخزين الجليد والاهتمام أكثر وأكثر.