English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > طريقة اختيار مبرد لأبراج التبريد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

طريقة اختيار مبرد لأبراج التبريد

AMC AMC 2016-01-12 14:38:06
  أبراج التبريد ونظام التبريد المبرد المعدات الملحقة المياه المبردة، وإنما هو مسؤول عن توزيع الحرارة إجمالي استيعابها من قبل النظام مهمة هامة.
ولذلك، فإن أبراج التبريد تعمل بشكل صحيح أم لا، أو ما إذا كان اختيار لتتناسب مع النموذج، ترتبط مباشرة إلى تبريد تأثير وكفاءة استخدام الطاقة للنظام بأكمله.
لذلك، وتقديم المشورة الميكانيكية تويوتا من النقاط الثلاث التالية لتحديد نماذج برج التبريد للاختيار من بينها.
    1، لتحديد شكل أبراج التبريد
    يجب أن يتم تكوين أي أبراج التبريد مبرد. انطلاقا من المظهر، أبراج التبريد مستطيلة والجولة الثانية. الواردات والصادرات لدرجة الحرارة،
برج التبريد ينقسم إلى نوع شائع (درجة حرارة المياه 37 ℃، درجة حرارة المياه 32 ℃)، درجة حرارة متوسطة (درجة حرارة المياه 40 ℃، درجة حرارة المياه 32 ℃) وارتفاع في درجة الحرارة
(درجة حرارة المياه 60 ℃، درجة حرارة المياه 32 ℃). وتنقسم مستوى الضجيج إلى معيار، وانخفاض الضوضاء وانخفاض نوع من الضوضاء. لذلك، خلال أبراج التبريد قبل اختيار وينبغي أن تستند على الظروف تركيب أبراج التبريد، تبريد ماء مدخل الفرق في درجة الحرارة مبرد الاحتياجات والمتطلبات الضوضاء الهياكل وضعها، وأبراج الطاقة الاستيعابية والعوامل الأخرى في الاعتبار التبريد، وتحديد شكل أبراج التبريد.
    2. تحديد أبراج التبريد من النماذج والمواصفات
    الأساس الرئيسي لتحديد نماذج برج التبريد، مواصفات تدفق مياه التبريد. تبريد مبدأ المعاملة برج التبريد غير أن تدفق المياه تكون أكبر من تدفق مياه التبريد تبريد المبردات. وبالتالي تبريد إضافية 10٪ إلى 20٪ من تدفق المياه على أساس عاملا إضافيا في المبردات تم اختيارها في العينة، ثم حدد لتلبية متطلبات عينات برج تبريد من أبراج التبريد. ولكن هنا أن نلاحظ شيئا واحدا: إذا كان ينبغي فحص درجة حرارة الرطب لمبة المحلية من أبراج التبريد في اسم الظروف ذات الصلة لدرجة حرارة الهواء الرطب أكبر منحنى تصحيح العينة.
    3، لتحديد عدد وحدات أبراج التبريد
    أبراج التبريد لتحديد عدد الوحدات بالكامل وفقا لتبريد المياه المبردة، مع عدد من الوحدات يجب أن تكون عموما نفس المضيف، وهذا هو، "برج آلة"، دون تقديم أبراج تبريد بديلة. عند استخدام أبراج فلاش متعددة، يجب أن أبراج التبريد تعتمد نفس النموذج.