English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > صناعة المواد الغذائية الحزام كيفية رعاية
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

صناعة المواد الغذائية الحزام كيفية رعاية

AMC AMC 2016-01-13 10:35:43
كما نعلم جميعا، عندما صناعة المواد الغذائية خلال نقل الأغذية والطلب والناقلات الأخرى لمنع اهتزاز المحرك والضوضاء التي تحدث الصراع طي النسيان، والأسئلة الناقل، وبالتالي فإن التأثير سيكون شبكة واسعة نسبيا مع العملاء تكون أكثر قلقا مع شبكة الحفظ و السؤال، كيف لمنع قدم ظهور تضارب حزام؟ ناقل المواد الغذائية حزام نقل لكيفية الحفاظ على ذلك؟ مرجع التالية:
1. شبكة اداء حزام الانحراف:
إذا كان الانحراف محور حزام الموتر جعل التمثيل، تدعو الموظفين مدفوعة رمح نهاية تكييف. ملاحظة عملية تكييف، وسرعة يجب ألا بسرعة، لتجنب شبكة هامشية مع ظهور العرض خدش المقدمة.
قدم 2. حزام الرجفان:
عندما قدم مع شبكة التمثيل جعبة، يجب أن تكون مغلقة على الفور جهاز ناقل الطعام، ثم عرض إطار النقل أو الأسطوانة النقل داخل النفق لا يقدمون ظهور تآكل، إذا يجعل هذا التمثيل، ويحتاج المستخدم لضبط الوقت.
3. سلسلة سلسلة الهيب التقديم:
قدم إذا تسليم من إنتاج العمل، في حين أن سلسلة السلسلة الغذائية الناقل أو القفز مرة واحدة في العمل على تشغيل لا نحتفظ، تأكد لعرض محرك ضرس رمح ينتهي ليس عملية متزامنة، والآخر في حاجة أيضا إلى إيلاء الاهتمام لضرس الانتاج نهاية ليست ارتداء المفرط.
4. نقل المواد المسببة للتآكل:
إذا كانت الشبكة نقل الناقل الأغذية عن طريق العمل مع المواد المسببة للتآكل أو تأثير البيئة الرطبة، يجب على المستخدم نعلق أهمية كبيرة على اختيار الشبكة الغذائية مع البيانات أجزاء.
نقطة الاتصال فوق الحزام الناقل تدابير حفظ الأغذية، توقعات المستخدمين لمساعدة بالمعلومات. دائما، فإن الطلب على إنتاج المواد الغذائية وفقا لاحتياجاتها الفعلية من نقل المواد، إلا أن الاختيار الصحيح من الحزام الناقل الطعام، ويمكن جدا أن تستخدم في الإنتاج، وتحقيق وفورات بالتالي أقل تكلفة للشركات.