English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > السرد الأسترالي بسيطه خط الحزام
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

السرد الأسترالي بسيطه خط الحزام

amc amc 2017-05-16 09:57:34
في خط الحزام قبل التشغيل ، والأول لتاكيد المعدات خط الحزام ، والافراد ، ونقل البضائع في حاله أمنه ؛ ثانيا ، تفقد الحركة أجزاء من الطبيعية بدون الجسم الأجنبي ، والتحقق من جميع الأسلاك الكهربائية طبيعيه ، عادية لخط الحزام إلى التشغيل. وأخيرا ، فان الفرق بين الجهد الكهربي للإمدادات والجهد المقدر للمعدات ليس أكثر من ± 5%.   في مدخلات عمليه خط الحزام ، يجب ان تفعل ما يلي:
1. إغلاق المحول الطاقة الإجمالي للتحقق مما إذا كان يتم تغذيه الجهاز بشكل صحيح ، والسلطة الصمام مضاء.   الانتقال إلى الخطوة التالية بعد عادي.
2. إغلاق مفاتيح الكهرباء من الدوائر للتحقق مما إذا كان طبيعيا.   الحالة العادية هي: الجهاز لا يتحرك ، خط الحزام تشغيل ضوء المؤشر ، العاكس وغيرها من المعدات ، وضوء مؤشر الطاقة ، لوحه العرض العاكس هو عادي (اي خطا عرض رمز).
3-ووفقا لعمليه بدء المعدات الكهربائية ، بدات المعدات الكهربائية الاخيره عادية (بلغت السرعة العادية للسيارات أو المعدات الأخرى ، الحالة العادية) ومن ثم انتقلت إلى مرحله بدء تشغيل المعدات الكهربائية التالية.
    في تشغيل خط الحزام ، من الضروري التزام بالمواد في تصميم نقل البضائع ، والتزام بقدره تصميم خط الحزام. ثانيا ، ينبغي إيلاء الاهتمام لجميع أنواع الموظفين الذين لا يلمسون حركه خط الحزام ، ولن يتعرض غير المهنيين بشكل تعسفي للمكونات الكهربائية ، وأزرار التحكم ، وما إلى ذلك. وأخيرا ، في عمليه خط الحزام لا يمكن ان يكون العاكس بعد قواطع الداره ، مثل لتحديد الحاجة إلى الصيانة ، يجب وقف وتيره العملية في حاله ممكن ، أو قد تضر العاكس. خط الحزام يتوقف ، والضغط علي زر وقف لوقف النظام كل ما بعد الطاقة الاجماليه يمكن قطع.