English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > المجلس الطبي الأسترالي الخصائص التقنية لناقل برغي
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

المجلس الطبي الأسترالي الخصائص التقنية لناقل برغي

المجلس الطبي الأسترالي المجلس الطبي الأسترالي 2017-03-30 10:37:29
وحدة محرك الأقراص أغلقت الدبابات وتتألف من دوامة دورة الدبابات على إنتاج الفحم.
تتميز البرغي: هيكل بسيط، وأبعاد المقطع العرضي الصغيرة، الختم سهولة جيدة ويمكن الاعتماد عليها، منخفضة التكلفة، تحميل وتفريغ، نقل الاتجاه عكس أو العكس كلا الاتجاهين في نفس الوقت نقل. مواد النقل قد أيضا تكون إثارة، والاختلاط، والتدفئة والتبريد العمليات. بوابة تدفق المواد قابلة للتعديل حسب التحميل والتفريغ. ولكن النقل غير القابلة للتلف، لزجة وسهلة المقطوع ومعظم المواد. نقل مواد الأخاديد كسر بسهولة، ودوامه، ومن السهل على ارتداء. وحدة السلطة. المستخدمة للحفاظ على ختم الحوض ودوامه الاخدود والتخليص المناسبة.    
الرأسي المسمار الناقلون مناسبة للنقل الرأسي للمسافات القصيرة. دوامة ناقل برغي مرنة رمح مرنة وشفرات للمطاط الاصطناعي، مرنة، وفقا لمتطلبات الموقع أو عملية من أي ترتيب، النقل الفضائي. نبات الآن ناقلة لولبية وسحب الخسارة بالكامل، والآن سحب أي سمك وأحجام أن أمكن، رامسفيلد كله لا يجعل المسمار غير قياسي.
من نقل اتجاه النزوح المادية من زاوية مقسمة، ينقل دوامة آلة مقسمة إلى نوع مستوى دوامة نقل آلة والكتابة الرأسية دوامة نقل اثنين كبيرة نوع الجهاز، الرئيسي لمختلف المسحوق، ومثل الجسيمات وكتلة صغيرة، مواد فضفاضة للمستوى الرأسي ونقل الترقية، دوامة آلة نقل غير مناسبة نقل سهل المتحولة، ولزوجة كبيرة، وسهلة التكثف أو ارتفاع درجة حرارة ، والخوف من الضغط، وقد أفسح الجنس التآكل للمواد الخاصة.
ينقل دوامة آلة العامة بنقل آلة علم الوجود، والوصول إلى الفم المادية وتكوين جزء كبير الجهاز ثلاثة أقراص؛ ينقل دوامة آلة دوامة يترك سطح حلزوني الكيان، ومع نوع دوامة السطح ويترك دوامة السطح ثلاثة أنواع النموذج، الذي، يترك نوع دوامة تطبيق السطح النسبي أقل، الرئيسي لنقل عصا درجات أكبر ويمكن ضغط الجنس المواد، هذا المسمار معلق الوجه، اكتملت عملية مهمة نقل في، في حين قد والمكتملة في المواد من الاختلاط، والمختلطة ، الدالة.
مقارنة مع أخرى ناقلة لولبية معدات النقل، أحجام المقطع منخفضة، حسن أداء الختم، عملية سلسة وموثوق بها، نقطة الوسط تحميل وتفريغ المواد والتشغيل الأمن، الصيانة البسيطة وهلم جرا.