English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Company News > ما هو دور الآلية التغليف الغذائي؟
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Company News

ما هو دور الآلية التغليف الغذائي؟

المجلس الطبي الأسترالي المجلس الطبي الأسترالي 2017-04-01 10:03:11
1، لا يمكن تحقيقها غير ممكن مع عمليات التغليف اليدوي. نفخ التعبئة والتغليف، وتعبئة الفراغ، الجلد التعبئة والتغليف
2، تحسين إنتاجية العمالة والآلات الغذائية والتغليف أسرع بكثير من التغليف اليدوي. في حلوى مغلفة، على سبيل المثال، دليل 1 دقيقة تصل إلى 30، والحلويات والتغليف في مئات بل آلاف الكلمات في الدقيقة الواحدة.
3، يمكن أن الضمان الفعلي للنوعية. لا يضمن التغليف الميكانيكية متاح عند الطلب وفقا للشكل والحجم لمواصفات موحدة للتعبئة والتغليف اليدوي.  متطلبات الجودة الشاملة من الأهمية خاصة بالنسبة للسلع التصديرية، فقط التعبئة الآلية من أجل الوفاء بمتطلبات التوحيد، توحيد حزمة مجموعة.
4، للتأثيرات الصحية الخطيرة للمنتجات والآلات التعبئة والتغليف الغذائي لحماية العمال. إذا كان الغبار خطيرة أو المنتجات السامة؛ المنتجات المهيجة أو المشعة، معبأة اليد أن تكون خطرة على الصحة، بينما يمكن أن يكون تجنب التغليف الميكانيكية.
5، يمكن أن تقلل من كثافة العمل تحسين ظروف العمل معبأة من ناحية كثافة الكثير. كما هو الحال مع دليل تغليف منتجات كبيرة الحجم والوزن الثقيل، استهلاك الطاقة والمنتجات الخفيفة غير آمنة بسبب تردد أعلى من رتابة، العاملين بأي عمل.
ويمكن تخفيض 6، لتخفيض تكاليف التعبئة والتغليف، وتحقيق وفورات في تكاليف التخزين للمنتجات فضفاضة، مثل القطن والتبغ، الحرير، قنب، تستخدم تقليص التفاف معبأة الجهاز، إلى حد كبير في وحدة التخزين، بغية تخفيض تكاليف التعبئة والتغليف. بسبب انخفاض كبير في حجم، حفظ القدرة، وخفض تكاليف التخزين والنقل.
تضمن 7، يمكن الاعتماد عليها للنظافة في المنتج. مثل الغذاء والمخدرات والتغليف، آلات التعبئة والتغليف لتجنب الاتصال المباشر مع الموظفين، وضمان جودة الصحة.
8، يمكن تعزيز تنمية الصناعات ذات الصلة. آلات تغليف الفيديو علم اصطناعية، المتصلة بالمواد والعمليات والمعدات والأتمتة الكهربائية والإلكترونيات، وغيرها تخصصات، ويتطلب تطوير التنسيق متزامن من أي قضايا الانضباط سوف تؤثر على الأداء العام للآلات التعبئة والتغليف.