English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الخدمات اللوجستية الآلي معدات النقل لتلك
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الخدمات اللوجستية الآلي معدات النقل لتلك

AMC AMC 2016-10-18 11:27:56
أي نوع من أجهزة النقل هو تكوين خط الفرز؟
اليوم علينا أن نتحدث عن الأتمتة والمعدات اللوجستية هي تلك، وكيف أن تركيبة خط الفرز،
أولا، الحزام الناقل، الناقل الأسطوانة الثانية، وصلة الناقل الثالث، المسمار الناقل الرابع، ناقل تحول الخامس، ناقل تمتد السادس والتسلق الناقل السابع،
أكثر من خط اللوجستية الفرز هو عن طريق لوحة الحزام وأسطوانات ناقل أو ناقل سلسلة تتألف من هذه الفئات الثلاث.
1، يتم استخدام الحزام على نطاق واسع في الأجهزة المنزلية والالكترونيات والأجهزة الكهربائية، والآلات، والتبغ، حقن صب والبريد والاتصالات السلكية واللاسلكية، والطباعة، والمواد الغذائية وغيرها من الصناعات، والتجميع والاختبار، وتصحيح الأخطاء والتعبئة والنقل. هيئة خط يمكن اختيارها وفقا لمتطلبات العملية: عملية مستمرة العادية، وفاز العملية، عملية متغيرة السرعة وطرق المكافحة الأخرى؛ هيئة خط للظروف المحلية لاختيار: خط مستقيم، والانحناء، والانحدار وشكل خطي الآخرين.
2، والأسطوانة الناقل لجميع أنواع صناديق وأكياس، والصواني وأجزاء أخرى من وسائل النقل، المواد السائبة، أشياء صغيرة أو عناصر غير نظامية لتوضع على صينية أو دوران النقل مربع. يمكن نقل قطعة واحدة من المواد الثقيلة، أو أن تحمل حمولة أكبر تأثير، وسهلة للتواصل بين الترشيح خط طبل، ويمكن استخدام عدد من خطوط طبل والناقلات الأخرى أو آلة خاصة نظام معقدة اللوجستية لإكمال مجموعة متنوعة من الاحتياجات العملية .
3، ناقل سلسلة لتلبية العلامات المشروبات، وملء والتنظيف وغيرها من المعدات، ومتطلبات التسليم صف واحد، ونحن يمكن أن يكون اثنين من سلسلة الرأس الناقل والذيل مصنوعة من تداخل سلسلة بحيث زجاجة (خزان) الجسم في الديناميكي الإفراط في الدولة، بحيث لا يبقى الخط الناقل في المواد، لتلبية الزجاجات الفارغة والزجاجات من الضغط والتوصيل المجاني للضغط.
4، والتقارب السهل بين مرشح الناقل تحول، ويمكن استخدام عدد من خطوط النقل ومعدات النقل الأخرى أو على متن طائرة خاصة لتشكيل نظام معقد من الخدمات اللوجستية والتوزيع من التقاء النظام التقاء لاستكمال مجموعة واسعة من احتياجات عملية ، مجموعة واسعة جدا من التطبيقات.
5، وتسلق الناقل يمكن استخدامها للفحم والكيماويات والتعدين والطاقة الكهربائية، الصناعات الخفيفة، والحبوب، والموانئ وغيرها من الصناعات
خلاصة القول: يمكن أن تتكون ومعدات النقل المذكورة أعلاه من معدات النقل اللوجستية الآلي، ويمكن استخدامها في المطارات، مصانع السجائر والخدمات اللوجستية تخزين التبغ ونظام الفرز البريدي لجميع أنظمة التسليم. من الشاحنات التحميل والتفريغ للغبار، Penma، تحديد الهوية، والفرز، منصات نقالة وغيرها من العمليات لتحقيق الوصول التلقائي لعمليات المكتبة.