English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الخصائص الفنية للناقل برغي
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الخصائص الفنية للناقل برغي

AMC AMC 2016-10-18 11:44:34
من قبل الجهاز حملة لإغلاق مربع دبابات والحلزون تتألف من دوران لولبية من خزان لدفع انتاج الفحم.
يتميز المسمار الناقل بواسطة: بنية بسيطة، صغيرة الحجم مستعرضة، ختم جيدة وموثوق بها، وانخفاض تكلفة التصنيع، وسهلة لتحميل وتفريغ الوسط، واتجاه النقل يمكن عكسها، ولكن أيضا في الاتجاه المعاكس لاتجاه المعاكس. خلال وسائل النقل، والمواد يمكن أثارت، مختلطة، تدفئة وتبريد. من خلال البوابة التحميل والتفريغ ويمكن ضبط تدفق المواد. ولكن ليس من السهل لنقل القابلة للتلف، لزجة، وسهلة التكتل وقطع كبيرة من المواد. المواد من السهل أن تكون مكسورة في عملية يوصل، والمسمار والحوض الصغير من السهل على ارتداء. قوة وحدة أكبر. استخدام للحفاظ على الحوض الصغير من الختم والمسمار والحوض وجود فجوة مناسبة.    
نقل المسمار الرأسي للنقل الرأسي لمسافات قصيرة. مرونة المسمار المسمار الناقل بواسطة رمح مرونة وشفرات المطاط الصناعي، من السهل أن ينحني، وفقا لمتطلبات المشهد أو عملية أي تخطيط، لنقل فضائي. المسمار شفرات الناقل هي سحب وسحب سحب كله، الآن سحب يمكن أن تكون مصنوعة من أي سمك وحجم، ولا ينبغي أن يكون كله سحب من نوع من دوامة غير القياسية.
من وجهة نظر اتجاه النزوح المادي، وينقسم نقل المسمار إلى نوعين: أفقية نقل المسمار والعمودي نقل المسمار. وهي تستخدم أساسا لنقل الأفقي لمختلف المواد فضفاضة مثل مسحوق والحبيبية وكتل صغيرة. ورفع العمودي، ونقل المسمار ليست مناسبة للنقل والقابلة للتلف، لزجة، وسهلة التكتل أو ارتفاع في درجة الحرارة، والخوف من الضغط، وقدر أكبر من مواد خاصة للتآكل.
يتكون المسمار الناقل عموما من الجسم الناقل، ومدخل ومخرج ودفع المكونات الرئيسية الثلاث؛ المسمار الناقل سطح دوامة دوامة من الكيان، والسطح دوامة حزام من نوع وسطح دوامة من الأشكال الثلاثة، والتي من شفرة من نوع تطبيق سطح دوامة صغيرة نسبيا، تستخدم أساسا لنقل اللزوجة كبيرة والانضغاطية من المواد، وهذا تعليق دوامة اكتب في الانتهاء من عملية التسليم، على حد سواء مع وإكمال خلط المواد، والاختلاط وغيرها من المهام.
مقارنة مع معدات نقل أخرى، نقل المسمار والمزايا من الحجم الصغير، وحسن الأداء الختم، تشغيل مستقر وموثوق بها، متعدد نقطة التحميل والتفريغ في الوسط، عملية آمنة وسهلة الصيانة.