English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > حزام خط ناقل بحاجة الى الالتفات إلى الأمور
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

حزام خط ناقل بحاجة الى الالتفات إلى الأمور

AMC AMC 2016-11-28 09:47:58
حزام خط الناقل هو بسيط وسهل الاستخدام، وتستخدم على نطاق واسع في مجال الخدمات اللوجستية والالكترونيات والمواد الغذائية والمجالات الكهربائية وغيرها، ومجال النقل الصناعي من معدات ضرورية للغاية. على الرغم من أن خط الحزام الناقل هو سهل الاستخدام، وهناك بعض الأشياء أن نأخذ في الاعتبار في الاستخدام اليومي.

  رئيس حزام التفريغ وتنظيف الجهاز الرأس، حزام مساندة، من السهل التفريغ، رئيس طليعة الذراع مداد التفريغ، تفريغ الأسطوانة وامتدت بها الإطار، شنت طبل على الإطار الإرشاد، وموقف محور يمكن تعديلها من خلال تحمل على كلا الجانبين من الترباس لضبط الشريط في رأسه من الانحراف، في الجزء السفلي من طبل التفريغ مع اثنين من عمال النظافة، وضغط مكشطة على الشريط، فإنه يمكن إزالة التصاق سحق الفحم، حزام من نوع مساندة لمنع وقوف السيارات الشريط العكس.

  يقع الجهاز الشريط التراجع في الجزء الخلفي من ونش التوتير. وهي مكونة من الإطار، والتوفيق بين الأسطوانة، المخفض، والسيارات، وتناوب قضيب. وظيفتها هي لإضافة شريط للجسم الناقلة أو من الناقل يتم إزالة الجسم، رف عند كلا الطرفين والعودة، وتركيب قضيب الدورية، عند زيادة أو نقصان الشريط لكبح الشريط الرئيسي، ذاتية المحاذاة مجموعة الأسطوانة دليل الشريط التراجع.

  سوف حزام عمل خط ناقل لفة في رف في نهاية واحدة مع تايلستوك من الجزء العلوي من الطرف الآخر من رمح في الجزء العلوي من المخفض، محرك السيارات من خلال رمح المخفض من الاتصال الهاتفي لدفع بكرة، لف الشريط، الافراج عن الشريط، والإفراج عن الشريط لا يفتح المحرك من السحب الخارجي لفة انعكاس، نشط عندما أنشطة يمكن ربط رف معلق رف من أجل تضييق عرض لأنشطة فوق المسار يجب تعيين ما يصل الرفع رفع الجهاز، الطريق العرض يمكن اتسعت بشكل مناسب وفقا لظروف معينة، وذلك لتسهيل عملية الدخل الشريط.