English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية تقليل درجة حرارة عادم ضاغط التبريد الصناعي بشكل فعال
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

كيفية تقليل درجة حرارة عادم ضاغط التبريد الصناعي بشكل فعال

امك امك 2024-03-22 14:18:53

ضاغط التبريد هو المكون الأساسي للمبردات الصناعية، وبالتالي فإن درجة حرارة غاز العادم للضاغط هي عملية الضاغط وهي معلمة مهمة. قم بتشغيل إذا كنت ترغب في حماية أمن واستقرار مؤسسة المبردات الصناعية، فيجب علينا الانتباه إلى وجود درجة حرارة تفريغ الضاغط وهي ظاهرة مرتفعة جدًا. تعتمد درجة حرارة العادم على نسبة ضغط الضاغط، وفقدان ضغط السحب والعادم، ودرجة حرارة الشفط النهائية ومؤشر الضغط المتغير، لذلك، بمجرد أن تكون درجة حرارة تفريغ ضاغط المبرد الصناعي مرتفعة جدًا، يمكن أخذها في الاعتبار من عدة جوانب.

1، مستودع المياه الصناعية عند تكوين المبردات الصناعية، أول من حدد نسبة ضغط الضاغط أحادي المرحلة، يجب أن يعتمد ضغط نسبة الضغط العالي نهجًا متعدد المراحل للتبريد الوسيط لتحقيقه، أي أننا كثيرًا ما نقول أن مبرد الضغط ذو مرحلتين.أثناء التشغيل، يكون ضغط التكثيف مرتفعًا جدًا، ويكون ضغط التبخر منخفضًا جدًا، وما إلى ذلك. لقد أدى تقليل مقاومة السحب والعادم إلى تقليل نسبة ضغط الأسطوانة للإجراء الفعلي.

2، لتعزيز تبريد ضواغط التبريد المبردات الصناعية، وإضعاف تسخين المبردات المستنشقة، وبالتالي تقليل نهاية مدخل درجة حرارة التبريد ومؤشر الضغط المتغير، إنها طريقة فعالة لتقليل درجة حرارة العادم، مثل مستوى تقسيم الصف الضيق بين الغاز الغرفة وغرفة الشفط. تم ضبط سترة مياه تبريد رأس الأسطوانة؛ أنبوب الشفط مغلف بالعزل وغيرها من التدابير.

3، عند استخدام المبردات الصناعية الضاغط المحكم، يمكن اتخاذها لتحسين كفاءة المحرك المدمج، وبالتالي تقليل حرارة المحرك، مما يقلل من درجة حرارة تفريغ ضاغط التبريد يلعب دورا هاما.

4، يستخدم مبرد درجة الحرارة المنخفضة ضاغط تبريد مبرد، من أجل تقليل درجة حرارة غاز العادم، ويمكن استخدامه مباشرة في سائل التبريد في أنبوب السحب.

5، في نفس درجة حرارة التبخر ودرجة حرارة التكثيف، تحتوي المبردات المختلفة على درجات حرارة عادم مختلفة، مثل: درجة حرارة غاز العادم R134a R22 أقل من درجة حرارة غاز العادم، لذا فإن الاختيار المعقول لمبرد التبريد يتحكم في التبريد الصناعي طرق مهمة لتصريف الضاغط درجة حرارة.

بعد تحليل شامل، ستجد العوامل التي تؤثر على درجة حرارة تفريغ ضاغط التبريد للمبردات الصناعية متعددة الأوجه، إذا كنت ترغب في ضمان التشغيل الآمن للمبردات الصناعية، يجب أن تعتمد العملية على الظروف المحددة، لاتخاذ التدابير المناسبة من أجل تقليل تبريد درجة حرارة غاز العادم للضاغط.