English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية التحقق بانتظام الحزام الناقل البلاستيك
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

كيفية التحقق بانتظام الحزام الناقل البلاستيك

AMC AMC 2016-09-13 10:42:32
يستخدم البلاستيك حزام ناقل في مسار معين فوق النقل المستمر للمواد الناقلات الميكانيكية، نقل متطلبات مختلفة، ومعايير الاختيار ليست هي نفسها، لا يمكن أن ينحني أو نقل مواز، ويمكن أيضا أن يكون تسليم الرأسي أو رفع. وأمبير. اللفتنانت. ثم كيف بانتظام فحص البلاستيك الحزام الناقل؟ 
1: خصائص النقل وحدات من الزمن، فإنه يمكن نقل الكثير من المواد؟ ومن قدرته على نقل، وبطبيعة الحال، والقدرة على نقل اكبر كلما كان ذلك أفضل. إذا كانت المواد صغيرة متفرقة، لمعرفة أي وحدة من الزمن، ونوعية وحجم المواد المنقولة، إذا تم الانتهاء من المواد، لمعرفة عدد أعضاء أنها شحنت ساعة واحدة في الداخل.
2: طول وزاوية الميل النقل، هي العوامل التي تؤثر على كفاءة النقل، لأنه إذا كان خط الشحن طويل جدا، أو زاوية ميل كبير، فمن المؤكد المقاومة النقل الكبيرة، واستهلاك الطاقة بشكل كبير. هناك مكونات الحجم، على سبيل المثال، عرض من سيور ناقلة، وذلك من قدرة النطاط، وحجم هذه الأجزاء هو أيضا عامل في نقل السلطة من. نقل السرعة الفائقة، وقدرته على النقل مرتفعة، وخطوط الشحن لفترة طويلة، فإنه سيتم زيادة سرعة التسليم. تسليم سرعة عالية من الوقت لإيلاء الاهتمام لما إذا كان العديد من جوانب المشكلة، بعض الناقلات، وسرعة التسليم لا يمكن أن تكون مرتفعة للغاية، وإلا حمولة قوتها كبيرة على وجه الخصوص، واحتياجات عملية مختلفة، وسرعة التسليم هو أيضا مختلفة . 
3: بلاستيك عامل ارتداء حزام أنها ومقارنة المنتج الماضي، قد تحسنت، هو منتج جديد، واستخدام وقتا أطول. التكنولوجيا قد تحسنت كثيرا، حتى قبل حزام من البلاستيك بعد الكثير من العلاج، ولكن في كثير من الأحيان كما يحدث كسر حالة، والتغير في درجة الحرارة في هذه العملية، وتلف بسهولة جدا، ولكن الآن نوعية المنتجات والتكنولوجيا لتحسين استخدام لفترة طويلة، والضرر ليس سهلا.
4: تزييت جيد، بغض النظر عن نوع من حزام المواد البلاستيكية يجب أن نفعل التشحيم والتنظيف المنتظم، واستخدام هذه العملية، سوف يكون هناك الكثير من الشوائب والأوساخ أو ما شابه ذلك. ومن المتطلبات الميكانيكية نظيفة للغاية، إذا تزييت لم يتم القيام به، مما يؤثر على سرعة التسليم، وأيضا من السهل جدا للارتداء.