English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > تركيب أجهزة التبريد الصناعي إعداد التمهيد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

تركيب أجهزة التبريد الصناعي إعداد التمهيد

المجلس الطبي الأسترالي المجلس الطبي الأسترالي 2016-02-26 15:06:50
تثبيت أجهزة التبريد السلطة جاهزة للعمل: 
1. تحقق من ما إذا كانت إمدادات التيار الكهربائي والمرحلة وفقا للمواصفات، قبل تثبيت لوحة التحكم من الهوية؛ 
2-تجميد وتبريد المياه خرطوم متصل بأنابيب المياه من الصنبور وإجازة فتح الصمامات؛ 
3-مبرد المياه ملء خزان المياه أو وسائل الإعلام الأخرى المجمدة قبل أن يتمكنوا من بدء الضخ؛ (ملاحظة: عند الطلب، مجهزة بالتبريد متوسطة) 
4، يرجى الانتباه إلى اتجاه مضخة مياه التبريد ويتم عكس مروحة البرج. إجراء التثبيت المبردات: 1-تثبيت مساحة الوحدة يجب أن تكون الأرضيات، تركيب منصات أو مؤسسة، مستواه داخل ملم 6-4، وتستطيع أن تتحمل وزن التشغيل للوحدة. 2-وحدة ينبغي أن تترك في درجة حرارة الغرفة للغرفة 4.4-43.3 درجة مئوية، حولها وأعلاه الوحدة يجب أن لديك مساحة كافية للقيام بأعمال الصيانة الروتينية. 3-في نهاية واحدة للوحدة ينبغي السماح لأنابيب الدخان من حزمة أنابيب مكثف تنظيف الفضاء، الفتحات أو حفرة مناسبة أخرى متوفرة أيضا. 4. حدد أقطار مناسبة من الأنابيب، توربينات تبريد النظام مع الحد الأقصى من الطاقة والتبريد، ومتصلة بشكل صحيح. 
5-للتطبيقات العادية، من خلال معدل تدفق مكثف ومبخر المسموح به بين 1.0-3.6m/s. 
6-وفي إطار أي تحميل، ينبغي أن تظل تدفقات المياه مستقرة. 
7-جميع تبريد المياه والتبريد أنابيب المياه تصميم وتركيب ينبغي أن تنفذ كالمعتاد، ومضخة المياه المبردة يقع على مدخل للوحدة، ضمانا للضغط الإيجابي وتدفق داخل الوحدة. ينبغي أن يكون التخميد الأنابيب الأنبوبة ضمان المرونة المناسبة، ولكن أيضا منع ضخ المياه مبخر المياه التي استنزفت عند التوقف. 
8. يدعم الصلبة للأنابيب يجب أن تكون مستقلة المبردات، وتجنب الضغوط التي تمارس على مكونات للمبردات.  يعين الحظيرة تيسيرا لخط الأنابيب. 
9-وللحد من الضوضاء والاهتزاز، فمن الأفضل لتثبيت المعزل في السطر. 
10-من أجل فعالية واقتصادياً استخدام المبردات، أوصى بالمياه المعالجة تحليلات الخبراء في الماء المبخر والمكثف، قاذورات الناجمة عن سوء نوعية المياه يمكن أن تؤثر على الحرارة، أو سقوط الأمطار المسببة للتآكل، تربية الكائنات الحية، تؤثر على أداء وحدة، زيادة تكاليف التشغيل والصيانة. 
11-وبصفة عامة، العلاج الصحيح وأنبوب حزمة التنظيف بصورة منتظمة للحفاظ على حسن أدائها، إذا كانت ظروف نوعية المياه الموجودة لا تستخدم الأساليب المناسبة لتحسين، ثم أنه ينبغي النظر في السماح لأنابيب وأكثر الاوساخ معاملات أو تعيين المواد الإنشائية الخاصة. 
12-التعديل التحديثي لتصفية مدخل أنبوب، وتنظيفها بانتظام. 
13-اختبار تسرب قد اكتملت، يجب أن تعامل كافة اتخذت على مدى ضد الصدأ. 
14-تيسيرا لأعمال الصيانة العادية، يمكن للمستخدمين القيام التدابير التالية:) مقاييس التوصيل ويمكن تركيب صمامات في مياه التبريد والاستيراد والتصدير من أنابيب المياه المجمدة، أقرب وقت ممكن إلى المبردات المياه؛ ب)، يمكن أن تكون إعداد المعدات أعلاه شنقاً القضبان والحزم لصيانة سهلة. تركيب آلة الصناعية للمياه الباردة ضغط بخار التبريد نوع صناعة المياه الباردة الأطقم الجوية يتكون من أربعة عناصر رئيسية لدورة التبريد ضغط البخار (الضاغط، المبخر، المكثف، وشكلاً من أشكال جهاز القياس)، يمكن تحقيق هذه الآلات مبردات مختلفة. التثبيت يجب أن تدرك ما يلي: أولاً التحقق من إذا كان الجهاز معطوب أثناء التثبيت؟ اختر مكان مناسب للتركيب والصيانة في المستقبل. ثانيا-تثبيت الموقع يجب أن يكون، تركيب الأرضيات وسادة وحدة أو مؤسسة، مستواه داخل مم 6.4؟ ويمكن أن تحمل وزن التشغيل للوحدة. ثالثا-وحدات يجب تخزينها في درجة حرارة الغرفة 4.4-43.3 درجة مئوية في غرفة المحرك؟ يجب أن يكون مساحة كافية أعلاه وبالقرب من الوحدة؟ من أجل القيام بأعمال الصيانة الروتينية. رابعا-في نهاية واحدة للوحدة ينبغي السماح لأنابيب الدخان من حزمة أنابيب مكثف تنظيف الفضاء؟ كما تتوفر فتحات، أو أي حق آخر من الحفرة. خامسا-اختيار أنبوب حق قطر أنابيب المياه؟ تشغيل الطاقة القصوى لوحدة عند نظام التبريد ونظام المياه؟ ومتصلة بشكل صحيح. سادسا-عامة التطبيق؟ من خلال معدل تدفق مكثف ومبخر المسموح به بين 1.0-3.6m/s-السابع. في أي تحميل القضية؟ ينبغي أن يظل تدفق المياه مستقرة. ثامنا-كل مبرد المياه والتبريد تصميم أنابيب المياه، وينبغي أن يتم التثبيت بالطرق التقليدية؟ على مضخات المياه المبردة في مدخل الماء للوحدة؟ للتأكد من الضغط الإيجابي والتدفق. وينبغي أن يكون التخميد الأنابيب أنابيب لضمان المرونة الكافية؟ أو لمنع المبخر عند إيقاف تشغيل المضخات المياه ينضب. ينبغي أن تكون أنابيب مستقلة عن نوع المياه المبردة صناعة الأطقم الجوية الماء البارد للدعم الثابت لتجنب الضغوط التي تمارس على المياه تبريد نوع صناعة المياه الباردة الأطقم الجوية الأعضاء. يعين الحظيرة تيسيرا لخط الأنابيب. تاسعا-بغية الحد من الضوضاء والاهتزاز التثبيت أفضل في المعزل الخط. عاشرا – إلى استخدام فعالة من حيث التكلفة لنوع المياه المبردة صناعة المياه الباردة الأطقم الجوية أوصى المياه المعالجة تحليلات الخبراء في الماء المبخر والمكثف؟ قاذورات الناجمة عن سوء نوعية المياه يمكن أن تؤثر على الحرارة؟ أو أكالة لسقوط الأمطار، تربية الكائنات الحية؟ تؤثر على أداء وحدة؟ زيادة تكاليف التشغيل والصيانة. آلة تجهيز الحافلة 11. عموما معاملة المياه الصحيح وأنبوب حزمة التنظيف بصورة منتظمة للحفاظ على حسن أدائها؟ إذا كانت شروط نوعية المياه الموجودة لا تستخدم الأساليب المناسبة يمكن تحسينها؟ ثم تحتاج إلى النظر في السماح بحزم أكبر من معامل الترابية أو تحديد بنية محددة من المواد. 12-تطلب إلى التعديل التحديثي لتصفية مدخل الأنابيب؟ وتنظيفها بانتظام. 13-تسرب اختبار جميع تولي بعد ويجب أن يعامل الفم ضد الصدأ. عند تثبيت من أجل تسهيل الصيانة العادية؟ يمكن للمستخدمين القيام التالي تدابير بعض (أو كل): يمكن تثبيتها قياس الضغط الديك وصمام في الاستيراد والتصدير من أنابيب المياه المبردة والمجمدة؟ أقرب ما يمكن إلى مياه التبريد نوع الصناعة الباردة المياه الأطقم الجوية؛ يمكن إعداد المعدات ب أعلاه شنقاً القضبان والحزم لصيانة سهلة.