English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > أين هو الفرق بين أجهزة التبريد ومضخات الحرارة؟
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

أين هو الفرق بين أجهزة التبريد ومضخات الحرارة؟

المجلس الطبي الأسترالي المجلس الطبي الأسترالي 2016-02-26 14:59:42
     أولاً، نحن من مبدأ وحدة المضخات الحرارية والجهاز الصناعي للمياه الباردة، في الواقع، هو بالضبط نفس.
     مضخة الحرارة المكثف أو مكونات أخرى تعطي قبالة الحرارة لنظم التدفئة والتبريد. من حيث المبدأ، يمكن استخدامها جميعا جعل المبردات دورات يمكن استخدامها كالمضخات الحرارية، وتحليل أساليب تستخدم عموما في المبردات بمضخة الحرارة يمكن أن تستخدم لتحليل. متزامنة التبريد والتسخين للمشترك، يمكنك أما مضخات الحرارة المكالمة، يمكنك أيضا استدعاء الثلاجة. لذا الفرق بين الفرق بينهما:

1، وعلى حد سواء لأغراض مختلفة: تايوان الساخنة مضخة أو هو الجهاز الصناعي للمياه الباردة وحول البيئة في مجال الطاقة شانغ الدور المتبادل من درجة الحرارة منخفضة الحرارة ماص للحرارة، ثم يشع بحرارة عالية، فالغرض الحصول على درجة حرارة عالية (الأعمال الساخنة)، ويشع جزء درجة حرارة عالية، وهو ضخ الساخنة؛ إذا كان الغرض الحصول على درجات الحرارة المنخفضة (التبريد)، من درجة الحرارة منخفضة الحرارة ماص للحرارة، وهذا الجهاز الصناعي للمياه الباردة؛ نظراً للأغراض المختلفة، الساخنة مضخة فهرس الجنس الاقتصادية والمياه الباردة آلة مختلفة.

2، عمل المناطق اثنين من درجة الحرارة التي غالباً ما تكون مختلفة: بدرجة حرارة منخفضة وعالية الحرارة المصدر، ولكن بالنسبة إلى بعضها البعض. نظراً لأغراض مختلفة، كمصدر لحرارة درجة حرارة منخفضة سخان المياه مضخة الحرارة عادة بالبيئة، في حين المبردات هو البيئة كمصدر للحرارة ذات درجة الحرارة العالية. ولذلك، لنفس درجة الحرارة، درجة حرارة المبرد مضخة الحرارة أعلى بكثير من هذه الصناعة.