English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > مقدمة ويعمل التبريد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

مقدمة ويعمل التبريد

AMC AMC 2016-03-16 10:41:25
مبرد هي معدات مياه التبريد، مبرد المياه قادر على توفير درجة حرارة ثابتة، ثابت الحالي، معدات مياه التبريد.
آلة Xianxiang في غضون فترة معينة من المياه حقنها في الخزان من خلال نظام التبريد تبريد المياه المبردة، ثم من درجات الحرارة المنخفضة مياه التبريد مضخة المياه في الجهاز إلى أن تبرد، مبردات المياه المبردة الحرارة بعيدا بعد درجة حرارة الماء تدفق عودة دبابات، لتحقيق تأثير التبريد.
استخدام تكييف الهواء في محرر نظام تكييف الهواء، وعادة ما يتم تعيين المياه المبردة إلى مبادل حراري أو لفائف وحدات مناولة الهواء التبريد، أو أنواع أخرى من المعدات الطرفية لإعادة توزيع في الفضاء كل منهما (S الهواء)، ثم العودة إلى مياه التبريد التبريد تم تبريد و. هذه التبريد نقل لفائف من حرارة محسوسة والكامنة من الهواء إلى الماء المثلج، لذلك، عادة ما التجفيف التبريد تدفق الهواء. نموذجي تكييف الهواء وحدة تقييم التطبيق من 15-1500 طن (180،000 18،000،000 وحدة حرارية بريطانية / ساعة أو 53 إلى 5300 كيلو واط) قدرة التبريد. وتتراوح درجة حرارة المياه المبردة 35-45 درجة فهرنهايت، أو 1،5-7 درجة مئوية، اعتمادا على متطلبات التطبيق.
نظام الدورة الدموية
عندما التبريد نظام الدورة الدموية التبريد المبخر التبريد السائل يمتص الحرارة وبدأت المياه تتبخر، ويتم تشكيل درجة حرارة معينة بين الفرق النهائي بين التبريد والمياه، قد تبخرت التبريد السائل تماما في الغاز بعد الشفط ضاغط والتبريد الغازي مضغوط يمتص الحرارة من خلال المكثف، المكثف إلى سائل، بعد اعتماد الحرارية توسع صمام اختناق في التبريد الضغط المنخفض في المبخر والتبريد لاستكمال عملية التناسخ.
عندما المبرد مصبوب المادة بسبب مجموعة متنوعة من المواد الخام، ومناطق مختلفة من حجم المادة مصبوب والشكل، وقوة تحامل المطلوبة هو مختلف، يرجى وضع نقل عند الحد الأدنى من القوة لقط فعلا بحاجة للتكيف. في هذه الطريقة، فإنه يمكن توفير استهلاك الطاقة وتوسيع كبير في الحياة للآلة.
استخدام المبردات الصناعية عندما يكون الجهاز سوف تولي اهتماما لسلامة العملية، وبدأ كل عملية أجهزة السلامة تحقق آلة والسلامة والأمن بوابة الكباش الموثوقية. آلة تشغيل هذه العملية، وتذكر ان لا أن يضع يده في الذي تحامل آلية. عند اتخاذ المنتجات، ومن المؤكد أن فتح باب الأمن، بعد التأكد من سلامة العاملين ولا جسم غريب داخل القالب من أجل إغلاق باب آمن. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إدراج العملية في يد بين فوهة وبوابة العفن. عندما إصلاح العفن، وإيقاف محرك المضخة.
المسمار التبريد بكفاءة عالية، وحسن الأداء، وانخفاض الضوضاء والاهتزاز، وكفاءة الطاقة العالية، والموثوقية، وحياة طويلة وغيرها من المزايا. وفقا لاحتياجات العملاء وحمولة الباردة، واستخدام مزيج واحد أو متعددة آلة. تغييرات الحمل ضاغط Keyi، تلقائيا ينتقل بالتناوب إلى الأمام، وساعات التشغيل من كل ضاغط متوازنة، تمتد إلى حد كبير حياة المبرد. 1. عند استخدام حقن صب آلة صناعة نماذج مبرد مخصص تم اختيارها لحجم حقن صب آلة العفن التبريد ما هو مطلوب من 25HP التبريد. عندما تستخدم على النحو تبريد الأجهزة الأخرى، وهذا يتوقف على تدفق معين من الماء ليكون التبريد. عقد دبابات واختيار مضخة، وأحيانا مع المبرد 2. وفقا للحالة الفعلية للمصنع، مبرد مفتوحة، عندما مضخة الخارجية، ومتطلبات الطاقة مضخة مع نفس النوع من متطلبات صندوق التبريد هي نفسها. 3. مبرد درجة حرارة راكدة، ويفضل أن لا يتجاوز 40 درجة، وارتفاع درجة حرارة الماء المقابل، زادت الأضرار التي لحقت ضاغط.