English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > المكونات الأساسية لصناعة الآلات التبريد
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

المكونات الأساسية لصناعة الآلات التبريد

المجلس الطبي الأسترالي المجلس الطبي الأسترالي 2016-03-10 11:30:41
استخدام الثلاجات الصناعية معروفة على نطاق واسع أكثر آلة التبريد الصناعي قادرة على توفير درجة حرارة ثابتة وضغط ثابت، والتدفق المستمر لمعدات التبريد والمياه المبردة، لتبريد معدات التبريد أو المنتجات. تتكون آلات التبريد الصناعية لتلك الأجزاء؟ يتم وصف بالتفصيل في هذه الورقة.
آلة التبريد الصناعية سيظهر في التشكيل الأساسي على النحو التالي:
ضاغط: الضاغط جزء أساسي من نظام التبريد كامل، مصدر قوة ضغط المبردات. هو الدور من مدخلات الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية، ضغط المبرد.
المكثف: المكثف في التبريد معالجة الحرارة ويسمح المبردات لاختصار الإخراج. وخرج من ضاغط ارتفاع الضغط محمص البخار بعد تدخل مكثف سوف يستوعب جميع الحرارة عملها، بما في ذلك من المبخر والضاغط وامتصاص الحرارة في الأنابيب يتم تمريره إلى المتوسط المحيطة بها (الهواء أو الماء) اتخذت بعيداً؛ ارتفاع ضغط بخار المبردات سوبرهتد يتكثف إلى سائل. (استناداً إلى طرق مختلفة لتبريد متوسطة والتبريد، ويمكن تقسيم المكثفات إلى ثلاث فئات: مياه تبريد المكثفات، مكثف تبريد الهواء، ومكثفات التبخر.)
تخزين السائل: بعد المتلقي سائلة مثبتة في المكثف، الأنابيب استنزاف مكثف متصل مباشرة. ينبغي أن يكون سائل التبريد المكثف داخل دون إعاقة تدفق السائل المتلقي، حتى يمكنك الاستفادة الكاملة من سطح التبريد المكثف. ناحية أخرى، عندما مبخر الحرارة تحميل التغييرات، ومتطلبات التبريد السائل أيضا تغيير، في ذلك الوقت، استقبال السائل ستلعب دوراً في صرف والتخزين المبرد. لأنظمة التبريد الصغيرة، غالباً دون دبابة، ولكن قبل صرفها والتخزين المبرد في المكثف.
تصفية الجافة: منع الرطوبة والأوساخ في دورة التبريد (النفط وخردة الحديد والنحاس)، أدخل، المياه المصدر الرئيسي من المبردات المضافة وتتبع الرطوبة الواردة الشحوم، أو بسبب نظم الصيانة في الهواء في الماء. إذا لم تتم إزالة الماء في النظام تماما عندما سائل التبريد من خلال صمام خنق (التمدد الحراري الشعرية أو صمام الأنبوب)، بسبب انخفاض الضغط ودرجة حرارة المياه في بعض الأحيان فرع في الجليد، وحتى حظر، التي تؤثر على سير العمل العادي لوحدة التبريد. ولذلك، يجب أن يتم تثبيت عامل تصفية الجافة في نظام التبريد.
توسيع ترموستاتي الصمامات: يتم التفاف التوسع ترموستاتي صمام في نظم التبريد كل تدفق لصمام التحكم، صمام خنق في معدات التبريد، معدات التبريد مثبتة ما بين عامل التصفية الجافة ومبخر، ودرجة الحرارة عند مخرج المبخر. ودورها الرئيسي جعل التدفقات السائلة المبردات الضغط درجة الحرارة العالية من خلال الكبح عند التوسع ترموستاتي صمام ودرجة حرارة منخفضة والمبردات وانخفاض ضغط بخارى (بخارى الصغيرة، معظمها السائل) في المبخر، ويتبخر في المبخر الحرارة والتبريد التبريد أغراض الرطب.
مبخر: مبخر يعتمد على تبخر السائل المبرد (والذي هو في الواقع الغليان) على امتصاص الحرارة بمتوسط الحرارة معدات التبريد. تتمثل مهمتها في امتصاص الحرارة في نظام التبريد (أو قدرة الإنتاج). من أجل ضمان أن مستقر عملية التبخر، يجب أن تستمر في استخدام الغاز سوف تتبخر ضاغط التبريد بعيداً، بغية الحفاظ على درجة معينة من الضغط يتبدد.
المبردات: في الاستخدامات الصناعية الحديثة في المبردات الصناعية الأكثر استخدام R22 أو R12 المبردات. تدفق المبردات من المبردات في نظام التبريد، الرئيسية تتمثل في تحمل الحرارة، وتنفيذها عند تغيير الدولة ماص للحرارة وطارد.
دورة المياه: الماء يتكون نظام إعادة التدوير لضخ المياه من خزان إلى جهاز التبريد المطلوبة المستخدم، درجة حرارة المياه المثلجة بعد الحرارة بعيداً، انتقل مرة أخرى إلى خزان المياه المبردة.
نظام التحكم الكهربائي: نظام التحكم الكهربائية بما في ذلك إمدادات الطاقة وشرائح التحكم. السلطة جزئيا عن طريق موصل، ضاغط، المراوح، ومضخات، وإمدادات الطاقة الأخرى. قسم التحكم الآلي ويشمل حماية الضغط، الحرارة، جهاز ضبط الوقت، والتتابع، وحماية الزائد في تركيبة مع بعضها البعض لتحقيق يبدأ ويتوقف تلقائياً وفقا لدرجة حرارة المياه، وحماية، إلخ.
المياه معدات التبريد والمبردات الصناعية يختلف تماما لأن نظام التبريد في الثلاجات مع تماما مستقلة، لن تتأثر بدرجة الحرارة، والآثار البيئية، وهو درجة حرارة المياه 5 درجة مئوية ~ 30 درجة الحرارة نطاق التحكم، التي ستحقق الهدف عالية الدقة ومراقبة كفاءة عالية لدرجة الحرارة. المبردات مع دوران المياه منفصلة، تدوير المياه وحدة تبريد يمكن حفظ المياه.