English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > صيانة والوقاية من الصدأ
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

صيانة والوقاية من الصدأ

AMC AMC 2016-10-13 16:56:39
صافي سلسلة الناقل إصلاح المعدات هو عن تلك بسبب الضرر، وتشكيل المعدات التي لا يمكن أن تعمل والعمل التصحيحي. إصلاح المعدات ليست هي نفسها كما في حماية وصيانة المعدات، إصلاح بنية الأساسية هو تعديل واستبدال ملابس القائمة أو تآكل أجزاء، وإعادة تأهيل المعدات من أدائها الأداء وتطبيق التقنية لضمان تنفيذ وظيفتها العادية إلى الأمام. ويطلق إصلاح التآكل الطبيعي في الطبيعة إصلاح العادي؛ ويطلق إصلاح إصلاح إصلاح غير طبيعي. إصلاح هو وسيلة فعالة لإعادة تأهيل وظيفة المعدات اللوجستية، هو جزء من التآكل الطبيعي والمسيل للدموع من التعويض، ولكن أيضا عنصرا هاما من إدارة المعدات اللوجستية. والآلات في سياق أجزائه ومكوناته مهاجمة تدريجيا ارتداء، تشوه، وتكسير، وتآكل وغيرها من الظواهر، والمعروفة باسم التآكل الطبيعي. لأن استخدام المواد الخام وأجزاء من العمل ليست هي نفسها، في فترة معينة من الوقت لمهاجمة درجة مختلفة من ارتداء البدنية والمسيل للدموع، حتى أن التدهور التدريجي للمهارات الميكانيكية، لا يمكن أن تعمل، وتشكيل من التوقف ، وحتى الفشل، وتشكيل عطل ميكانيكي. ولذلك، من أجل الانضمام إلى العملية العادية من الآلات، فمن الضروري استبدال أو تصحيح أجزاء مع عدم ارتداء وفقا للقواعد تغيير الوضع المهارات الميكانيكية، وتفكيك وتعديل وإعادة تأهيل الجهاز كله أو جزء من آلة ، فمن الضروري الاستمرار في الإصلاح. ولذلك، فإن التصحيح هو جعل الآلات في فترة معينة من الزمن للحفاظ على المهارات العادية، وسيلة هامة لتلتزم الشركة هي وسيلة هامة من الإنتاج.

صافي حماية سلسلة الناقل وإصلاح وإصلاح لا يمكن الاتصال ببعضهم البعض، هو "المضادة" و "القاعدة" العلاقة. إذا كان الجهاز لا إصلاح في الوقت المناسب، وسوف تستخدم قطع الغيار والمكونات الميكانيكية للإسراع في ارتداء أو عرضي الضرر، إضافة عبء إصلاح. القيام بعمل جيد من أعمال الحماية، والقضاء في الوقت المناسب من المخاطر الخفية، للقضاء على مشكلة ميكانيكية قبل البداية، ليصل إلى اتخاذ تدابير وقائية. ومع ذلك، فإن إصلاح لا يمكن القضاء على ارتداء الميكانيكية، عندما يصل ارتداء حد ما، لا بد من إصلاح في الوقت المناسب، وينبغي أن تكون آلية فعالة لإعادة التأهيل. وبالإضافة إلى ذلك، حماية المعدات اللوجستية وإصلاح، إصلاح، ولكن أيضا لتطوير نهج مهارات العمل الآمن لضمان السلامة الشخصية والميكانيكية

     الأول، ونهج الكيميائية:

    ومن المهم أن يشطف بالماء من أجل إزالة جميع الملوثات والمخلفات حامض بعد التخليل أو الصدأ بمساعدة رذاذ للجزء متآكلة لتشكيل الكروم فيلم أكسيد منذ البداية لاستعادة المقاومة للتآكل. بعد تلميع جميع المعدات وتلميع، والشمع مصقول يمكن أن تكون مغلقة. من جانب صدئ قليلا 1: البنزين 1 يمكن استخدامها أيضا، النفط مختلطة مع قطعة قماش نظيفة لمسح الصدأ يمكن أن يكون.
    الثاني، نهج الميكانيكية:
    الرملي التشطيب، مع الزجاج أو جزيئات السيراميك Peening طلقة، ودفن، وفرك وتلميع. وقد تم القضاء على استخدام الوسائل الميكانيكية لمحو المعلومات والبيانات المصقول أو تلوث المواد المدفونة. جميع أنواع التلوث، يمكن أن جزيئات الحديد خصوصا الأجنبية أصبحت مصدرا للتآكل، وخاصة في بيئة رطبة. ولذلك، ينبغي أن يتم على أفضل مظهر التشطيب الميكانيكي خارج إطار فرضية مملة الترتيب المعياري. استخدام الطرق الميكانيكية يمكن تنظيم فقط مظهره، لا يمكن تغيير البيانات من المقاومة للتآكل الخاصة. وبالتالي يدعو في معدات صقل تلميع الميكانيكية مع تلميع، تلميع الشمع مغلقة.
الفولاذ المقاوم للصدأ نصائح حماية شبكة سلسلة روتين
    ① غالبا ما تحتاج إلى إصلاح مظهر التنظيف القابل للصدأ شبكة الصلب سلسلة والمسح، وإزالة المرفقات إلى القضاء على عوامل خارجية تؤدي إلى تآكل.
    ② هناك 201 و 202 مراكز التسوق على الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة المواد الخام، والمناسبة في حالة عدم وجود التلوث الصناعي والبيئة التآكل الهواء.
    ③ لاستخدام 304 الفولاذ المقاوم للصدأ، 304 المواد الخام لمقاومة التآكل مياه البحر.