English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > اجراء التشغيل الأمن الذي يجب ان الغذاء الناقل طاعة صارمة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

اجراء التشغيل الأمن الذي يجب ان الغذاء الناقل طاعة صارمة

أسترالي أسترالي 2017-12-15 16:13:56
    أولا ، عندما يكون ناقل الغذاء جاهزا للبدء ، وينبغي ان نلاحظ أولا ما إذا كان تخزين المواد الغذائية الناقلة للمواد الإنتاج ، في تحديد المنتجات الغذائية الناقلة لا مواد الإنتاج الأخرى ، في فتره معينه من الوقت التسليم لا حموله ، حتى العملية ليس لديه مشكله ، ومن ثم نقل المواد الغذائية لعمليات إنتاج المواصلات المادية ، والاهتمام الخاص هو ، لا تثبيت المواد قبل بدء الناقل الغذائي

    الثانية ، لفتح ناقل المواد الغذائية وينبغي التحقق أولا من ضيق حزام الناقل ، والتروس ، وألواح السلسلة ، والمحامل وغيرها من أجزاء الإرسال وينبغي التحقق لمعرفه ما إذا كان جيدا ، وتثبيتها بحزم ، والاجهزه الواقية وينبغي ان ننظر وينبغي ان العرض طبل وحزام الغذاء الناقل تكون متسقة ، وحماية الكهربائية 0 أو المعاقبة جيده ، سواء كانت العجلة متناظرة اسفين ضيقه ، ان لم يكن لاسفين ضيق ؛ وينبغي تركيب الحزام الثابت الناقل الغذائي في ظل ظروف صلبه. متعددة آلات العمل المتوازي ، يجب ان يكون كل جهاز أكثر من متر واحد بين الممر ، في التفتيش علي ناقل المواد الغذائية حول لا يوجد تاثير علي تشغيل العقبات.

    ثالثا ، الناقل الغذائي في نقل البضائع السائبة الكبيرة ، وينبغي تركيب خط الناقل علي كلا الجانبين من الاجهزه الواقية ، مثل لوحه التحميل أو السياج. عندما تغذيه ناقل الغذاء يجب ان ننظر في مركز الحزام شبه ناقل وضبط الارتفاع ، لتجنب في عمليه وضع المواد علي حزام الناقل ، الاسطوانه تسبب تاثيرا قويا ، وينبغي ان تضاف المواد بالتساوي.

    أربعه ، يجب في ناقل المواد الغذائية توقف العمل ، ويضبط ناقل المواد الغذائية وارتفاع التفريغ ، وبعد ضبط الارتفاع ، يجب إدخال دبوس الأمان مره أخرى جيدا لتشديد الجوز الاتصال.

    خمسه ، عندما النقل الغذائي في خط التجميع الإنتاج ، وينبغي ان يكون الموظفون في اي وقت لمراقبه تشغيل الناقل الغذائي ، إذا كان الانتقال مع الانحراف أو حاله الركود ، وينبغي وقف للصيانة. إذا كانت هناك حالات طوارئ أخرى ، مثل انقطاع التيار الكهربائي ، ينبغي ان تقطع فورا خط الكهرباء والبضائع علي خط الأنابيب تنظيف ، وهلم تم بعد الكهرباء جاء لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، ومن ثم ربط السلطة للعمل. الخط الناقل من الناقل الغذائي ، وبعد إنتاج المواد لتنفيذ عمليه الإنجاز السلس للعملية ، ينبغي ان تقطع إمدادات الطاقة ، قفل مربع التبديل ، ومن ثم تنظيف خط ناقل من المواد والدرع سيكون الغطاء الحركي