English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > الفرق بين ناقل حزام الشبكة وسلسله ناقل لوحه
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

الفرق بين ناقل حزام الشبكة وسلسله ناقل لوحه

أسترالي أسترالي 2017-11-08 10:38:13
شبكه حزام الناقل وسلسله ناقل لوحه هو نفس المكان نقل المواد وآلات ، يمكن ان تكون المادة في خط ناقل معين ، من نقطه التغذية الاوليه إلى نقطه التفريغ النهائية بين تشكيل عمليه تسليم المواد ، و تطبيق مجموعه واسعه.

    أماكن مختلفه:

    1. الناقل لوحه سلسله مناسبه لنقل المواد مع حجم صغير ، وناقل حزام الشبكة هو مناسبه لنقل المواد الشكل غير النظامي.

    2. سلسله الناقل لوحه باستخدام لوحه سلسله والحزام الناقل حتى تستخدم في الغالب في النقل الصناعي ، وشبكه حزام الناقل استخدام حزام حزام ناقل الشبكة حتى تستخدم في الغالب في صناعه الاغذيه والتجفيف ، وتنظيف الصناعة.

    3. ويمكن استخدام نوعين من الناقل في درجه حرارة عاليه أو البيئة الحمضية قاعده ، ولكن يتم استخدام حزام الشبكة الناقل أكثر في التجفيف والتنظيف. لوحه سلسله والحزام الصافي جعل المواد الخام هي نفسها ، كل من الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدا ويستند إلى استخدام محدد للبيئة لتحديد.

    4. شبكه الحزام الناقل في نقل المواد يمكن ان يكون في عمليه عاليه السرعة ، سلسله الناقل لوحه السوبر منخفضه السرعة العملية.

    5. شبكه نقل المواد الحزام عموما المواد الخفيفة ، في عمليه نقل الضوضاء الصغيرة ، وانخفاض التكلفة ، وسلسله ناقل لوحه مناسبه عموما للنقل الكبير ، والمواد الثقيلة ، وخدمه الحياة من حزام الشبكة الناقل الحياة يعد.