English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > وظيفة نظام التحكم من الخط الغذائي الناقل الاسطوانه
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

وظيفة نظام التحكم من الخط الغذائي الناقل الاسطوانه

أسترالي أسترالي 2017-08-08 10:08:42
الاسطوانه الناقليتكون نظام التحكم من نظام الاجهزه ونظام البرامج. المراقب المالي هو قلب نظام التحكم ، وعاده في نظام نقل كل الاسطوانه الناقل تصميم وتركيب مربع التحكم القابل للبرمجة ، والمسؤولة عن عمليه محدده من الناقل الاسطوانه ، والتالية لرؤية الطبل الناقل نظام التحكم الدور.
    1-أتمته التحكم. ويتجسد التشغيل الألى أساسا في اختيار المراقب المالي للنظام ووظيفة الرصد عن بعد. ويمكن لموظفي المحطة الرئيسية الوصول إلى كل محطه والتحكم فيها من خلال نظام أداره المعلومات الخاص بمحطه العمل ، وجمع البيانات وأداره المعدات. (ب) تيسير تجهيز المعلومات في الوقت المناسب ، التالي تعزيز استقرار النظام ؛
    2 ، والتشخيص الذاتي خطا. شبكه النظام ، المراقب المالي الفلسطيني للبرمجة ، وأجهزه الاستشعار لديها وظيفة الرصد الذاتي ، واجهت انقطاع الشبكة ، وفشل وحده التحكم ، والتدخل اشاره الإرسال وهلم ، والنظام سيصدر الإنذار المقابلة.
    3-الهيكل الموزع بالبالكامل. ويستخدم النظام الهيكل الموزع بأكمله ، "السيطرة الارضيه هي الرئيسية ، والسيطرة السفلي هو استكمال" ، والمضيف والتصنيف ليست بالانزعاج المتبادل ، حتى لو كان الجزء الأرضي لديه انهيار ، كما لن تؤثر علي العملية وحده السفلي العادي. التالي ، تتعزز موثوقيه النظام.
    4-العملية الانسانيه. واجهه التحكم بالنظام معقولة ويتم اعتماد الواجهة البشرية. محاكاة العملية الحقيقية للمشهد ، وعرض صوره حيه ، بديهية وسخيه ، وسهله لتحديد المشغل ، والسيطرة أيضا الكثير من الراحة. الإعدادات الوظيفية هي أيضا كامله نسبيا ، مع عرض ظروف التشغيل ، والكشف عن بيانات الإبلاغ والمطالبات خطا وغيرها من الوظائف.
    5 ، وانخفاض تكاليف التشغيل. لأنه التحكم في التوزيع عن بعد ، فانه يقلل من الأسلاك الوحدة ويحفظ تكلفه التكلفة. ونظرا لاستقرار النظام ، وموثوقيه قويه ، والقابلية للتوسع في النظام هو جيد ، ودرجه مرونة الشبكة عاليه ، التالي يمكن ان تحقق وظيفة التحول من خلال تغيير اللياقة البرمجيات ، ولكن لا تحتاج إلى أعاده تصميم.
    6 ، وانخفاض تكاليف الصيانة. موثوقيه النظام نفسه ، بالاضافه إلى وظيفة الكشف عن الأخطاء الخاصة به ، التالي تقليل احتمال فشل النظام ، يتم حفظ تكاليف الصيانة.
    ما سبق هوالاسطوانه الناقلدور نظام التحكم. قلب نظام التحكم هو المراقب المالي ، لذلك تاكد من الحفاظ عليه بشكل جيد.