English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > دور الإنتاج الصيني من المبردات لماكينات بلاستيك
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

دور الإنتاج الصيني من المبردات لماكينات بلاستيك

AMC AMC 2015-12-12 16:02:18
المبرد الصناعي يعمل ضمن 先向 خزان الجهاز في كمية معينة من المياه، يتم تبريد المياه من خلال نظام التبريد، وبعد ذلك من درجات الحرارة المنخفضة معدات التبريد تغذية مضخة الماء ليبرد، درجة حرارة المياه المجمدة ثم الحرارة بعيدا إلى خزان المياه، لتحقيق تأثير التبريد.
مبرد ماكينات بلاستيك دور: المبرد المستخدم في أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، وتنسيق معدات الحفر، وآلات طحن، ومراكز بالقطع، وهو مزيج من أنواع مختلفة من الآلات والأدوات والآلات الدقيقة أداة المغزل تبريد التشحيم وانتقال النظام الهيدروليكي وسائل الإعلام، إلى التحكم بدقة في درجة حرارة الزيت للحد من فعالية الجهاز أداة التشوه الحراري، وتحسين دقة الآلات.
المبردات الصناعية تبدأ بتشغيل:
1. اضغط تعليمات بإرسال لفتح البوابة للتبديل من آبار المياه، إيقاف جميع بوابة أخرى.
2. قبل البدء في الاختيار مضخة ينبغي أن تكون جميع المفاصل لا فضفاضة، ومن ناحية التناوب اقتران، يرى المبرد هو مرن، وإذا كان هناك ضجيج في المضخة.
3. قبل أن يبدأ ضخ، ينبغي أن تولي حشو على الماء الاقتباس تحمل المطاط مشحم، يمكنك رفض حتى مضخة مياه، وهناك الانقطاع غير مناسبة، والتحقق من مستوى الزيت في موقف تحمل مضخة، وضمان حول المياه، النفط الطريق على نحو سلس.
4. عندما يبدأ مضخة، بجانب الجهاز لا يمكن أن تتوقف الناس، بعد أن تكون بداية خمس دقائق على الأقل للحفاظ على الجهاز الاختيار الوضع، وإذا الاهتزازات والأصوات الشاذة أو الوضع المائي غير طبيعي يجب أن يتوقف على الفور التحقق يون، تسمح أبدا وضعت موضع التنفيذ فورا بعد خروجه من المضخة.