English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية التعامل مع مشكلة انسداد المبرد الصناعي بالثلج
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

كيفية التعامل مع مشكلة انسداد المبرد الصناعي بالثلج

امك امك 2024-02-01 10:28:48

المبردات الصناعية استخدامها لفترة طويلة في المستقبل، كم من وحدات تشكيل خاصة بهم أو بسبب بعض العناصر الخارجية يعرض مشاكل، مثل إنذار الضغط العالي، إنذار منخفض، التبريد المبرد ضعيف أو لا يوجد تبريد ومظاهر أخرى. اليوم حصة مشتركة المبرد الصناعي ظهور انسداد في نظام التبريد. قدمت المبردات الصناعية تمثيل كتلة الجليد، لأن نظام المياه يجب أن يتجاوز الحصة في صمام التمدد / نهاية مدخل الشعرية للمبخر ويتجمد ويسد القناة الدقيقة، بحيث يصبح الضغط المنخفض منخفضًا أو سلبيًا، مما يؤدي إلى سوء التبريد بالكامل وحتى التسبب في ذلك لا التبريد. والحمل الكهربائي المنخفض للضاغط، صمام التمدد/الشعيرات الدموية ضعيف طالما صدر أدنى صوت أو لا استجابة، لا يوجد مبخر صقيع، مخرج الضاغط والمكثف ليس ساخنًا، الطلب على انحشار الثلج لفترة طويلة من الزمن قبل الاجتثاث الذاتي تخسر، ولكن الدورة بعد فترة من الزمن سوف تحدث مرة أخرى كتلة الجليد. غالبًا ما يحدث تمثيل كتلة الجليد هذا عند مدخل ومخرج الشعيرات الدموية للمبخر. حول نظام دورة التبريد لمبردات التبريد الفريون، نظرًا لأن مبرد الفريون والماء غير قابلين للذوبان بشكل متبادل، عندما يمر الفريون الغني بالمياه عبر صمام التمدد الحراري، يتم فصل الماء عن الحالة الحرة للفريون في حالة درجة حرارة منخفضة مما يؤدي إلى انسداد الأنابيب و الصمامات. من ناحية أخرى، في حالة حالة الفريون المختلط بالماء، يكون الاستقرار الكيميائي ضعيفًا، وعرضة للمواد الحمضية، وأنابيب التبريد الصناعية المسببة للتآكل والمظهر الداخلي. وبالتالي، في نظام التبريد بالفريون، يجب ألا تتجاوز جودة المحتوى المائي الخاص به، معبرًا عنها بكسر، 0.0025%. نظام التبريد الفريون مبرد المياه الصناعية بشكل رئيسي من الحالات التالية:

1، جزء الضغط المنخفض من التسرب، في الهواء عندما يكون الضغط أقل من الضغط الجوي المحلي؛

2، الفريون نفسه غير نقي، غني بالماء والعناصر الأخرى المتكونة.

3. بعد وحدة النظام، لا يتم استنفاد الهواء الداخلي ويوجد ماء؛

4، صيانة وملء الهواء عند الفلور؛ لذلك، قبل أن يقوم نظام التبريد الصناعي بشحن مادة التبريد، من الضروري القيام بالمهام المملة، أي نظام التبريد بالفريون المرشح الجاف. نظام التصفية الجاف على الجهاز، لأنه كلما زاد وقت التشغيل، يجب استبدال فعالية سوء امتصاص الرطوبة على الفور.

إنتاج المصنع لمبرد الماء البارد، سيتم ملء المصنع بغاز التبريد والزيت. إذا ظهرت مشاكل في تشغيل الوحدة، فستحتاج إلى شحن غاز التبريد، فاتصل بمصنعي المبردات للتخلص منها، لضمان التشغيل الآمن والموثوق للوحدة.