English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > هل تعرف العلامة التجارية الشخصي للفيريرو روشيه؟
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

هل تعرف العلامة التجارية الشخصي للفيريرو روشيه؟

AMC www.coolingtunnelsystem.com 2015-06-25 15:35:46
هل تعرف العلامة التجارية الشخصي للفيريرو روشيه؟


AMC عائلة كبيرة هي أفضل من محبي فيريرو روشيه لمدة 12 عاما في انتاج الشوكولاته نفق التبريد، آلة الشوكولاته.

في عام 1946، والحرب العالمية الثانية التي انتهت لتوها، ونقص في المعروض من الكاكاو، والاستعاضة مؤسس فيريرو بيترو فيريرو مع المنتجة محليا البندق والكاكاو، واخترع الحلوى الجديدة "باستا Gianduja". هذا هو الاختراع الذي جاء فيريرو لنا اليوم.
"باستا Gianduja" هو نوتيلا السلف. المعكرونة تعني "العجين"، Gianduja هو الأرقام كرنفال المحلية المعروفة. في الواقع، هذه الحلوى العصي البندق الصلبة، والتعبئة والتغليف احباط، وعند تناول الطعام بسكين ومقطعة إلى شرائح.
تم تحسين هذا المنتج بعد "زبدة البندق"، واسمه "Supercrema Gianduja"، في وسائل الصينية "لتشويه Gianduja". وكما يوحي اسمها، البندق صلصة يونة الملمس، وبالتالي أكثر سهولة لتطبيق مفتوح، مثل، مثل زبدة الفول السوداني.
هذا المربى عسلي رخيص، عندما كان سعر كيلوغرام واحد من المربى الشوكولاته البندق كيلوغرام واحد ست مرات، لذلك معظم الناس قادرين على التمتع مذاقه. مربى البندق وسرعان ما أصبحت المنتجات الساخنة مبيعا، وسرعان ما أدخلت المتاجر المحلية خدمة جديدة: يمكنك أن تأخذ قطعة من الخبز الى المتجر، فإن المتجر تعطيك المربى معطف عسلي. تم عرض هذه الخدمة ترحيبا حارا من قبل الأطفال.
في عام 1964، من أجل فيريرو لدخول السوق الأوروبية الأوسع، لغات أوروبية مختلفة جدا ؟؟ لإنشاء كلمة "نوتيلا"، كما ترجم الصينية "نوتيلا". حيث البندق ممثلي البندق (البندق في اللغة الإنجليزية باسم "البندق"، يمكن حذف بأنه "الجوز"، الألمانية هو "نوس")؛ "ايلا" من لاحقة الإيطالية، وهذا يعني "حلوة". ان مصطلح جديد تسمح للناس لمعرفة أسماء طعم المواد الخام والمنتجات، ولكن أيضا يعني أن تنشأ من إيطاليا.

فيريرو أجل ضمان وصفة المنتج، وضعت ميشيل لقواعد صارمة للغاية - فيريرو أبدا عقد مؤتمرا صحفيا، كما لا يسمح للصحفيين لمقابلة المصنع.

AMC هو الالتزام والصدق والاحترام والانفتاح والابتكار. نحن ملتزمون بأن نكون الشركة الرائدة في مجال الأتمتة الصناعية في الصين، ومورد عالمي لل نظام تبريد النفق.