English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Company News > كأس العالم للسيدات الصين VS الأمريكية 0: 1 الفاشلة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Company News

كأس العالم للسيدات الصين VS الأمريكية 0: 1 الفاشلة

AMC www.coolingtunnelsystem.com 2015-06-27 17:26:02
كأس العالم للسيدات الصين VS الأمريكية 0: 1 الفاشلة 
شعرت AMC المؤسف جدا لدينا النساء الصينيات، فإننا سوف تثبت لدينا نفق التبريد إلى العالم لإظهار قوتنا.

1-0 خسارة للفريق الأمريكي المنافس القديم، المنتخب الصيني في النهاية لم تذهب أبعد من ذلك، للأسف، غاب عن نهائيات كأس العالم الدور نصف النهائي للسيدات 2015 ل. كأس العالم، إلا أن الصينيين فريق متوسط ​​أعمارهم 23.5 عاما، ومعظم اللاعبين ليس لديهم بطولة العالم الخبرة. ولكن مثل هذا الفريق الشاب، ومرة ​​أخرى بعد مرور ثماني سنوات في كأس العالم الدور ربع النهائي، والفتيات مع عنيد، والأداء الرائع لجلب المشجعين مفاجآت لا حصر لها والفرح.
وكانت 7 يونيو الصين 0-1 كندا فتحت جزاء مثيرة للجدل
بتوقيت بكين يوم 7 يونيو 2015 في مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للسيدات، والفريق الصيني ضد المضيفين فريق كندا. صافرة الوقت المحتسب بدل الضائع، فازت كندا جزاء مثيرة للجدل، سنكلير رمية الكرة، خسر المنتخب الصيني 0-1 الأسف.
على الرغم من مشهد لعبة السلبي، ولكن الفريق الصيني قد أظهرت الصفات الفنية والتكتيكية العالية جدا. بعد غياب مستمر لكأس العالم والألعاب الأولمبية والبطولات الدولية الرئيسية الأخرى، كرة القدم هذه المرأة الصينية الجديدة للعودة إلى المباراة الافتتاحية لكأس العالم على العرض روح المبادرة. على الرغم من أن لعبة فقدت، ولكن أيضا بما يكفي لجعل كنت تشعر بالارتياح. 

12 يونيو الصين 1-0 هولندا وانغ ليزي 90 دقيقة لإرسال لور
مباراة الفريق في الدور الثاني، المنتخب الصيني ضد المنتخب الهولندي. الدقائق الأولى 90 وسجل وانغ ليزي هدف الفوز، وفريق 1-0 تقاليد الصينية هولندا، بشرت في الانتصار الاول لنهائيات كأس العالم.
اللعبة، والمنتخب الصيني لقمع المعارضين للجمهور، أطلق 27 قدم 10 طلقة هو. لم تعط اللحظات الأخيرة للفريق على المنافسة الأمل، وفي نهاية المطاف وانغ ليزي على العلم لمساعدة سجل فوز الفريق، واللاعبين على ثقة كاملة لجعل المشجعين متحمسون.

خدمة AMC السوق العالمية من خلال مجموعة من المنتجات واسعة، وشهدت نموا مطردا. ذات جودة عالية، والموقف الإيجابي وخدمة كاملة ما بعد البيع، ونحن المورد الأساسي للشركات متعددة الجنسيات مثل شركة كرافت فودز، والأطعمة Mondelez، والأطعمة نستله، كوكو الأسود، الخ تثبت نفق التبريد