English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > AMC المبردات وتطبيق التبريد الصناعة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

AMC المبردات وتطبيق التبريد الصناعة

AMC AMC 2016-05-09 09:27:10
    1، وصناعة البلاستيك: المبردات المستخدمة في تصنيع قالب من البلاستيك التبريد يمكن أن تحسن كثيرا من الانتهاء من السطح من المنتجات البلاستيكية والمنتجات البلاستيكية، والحد من علامات السطحية والتوتر الداخلي، بحيث لا يتقلص المنتج، من دون تحريف، لتسهيل تجريد المنتجات البلاستيكية، وتسريع القوالب المنتج، وبالتالي يعزز من كفاءة الإنتاج من آلات صب البلاستيك.
    2، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة: آلات رقصة مملة، وآلات طحن، ومراكز تصنيع الآلات، وأدوات الآلات مجتمعة وتبريد جميع أنواع تزييت الدقة آلة أداة مغزل والنظام الهيدروليكي من وسائط نقل، إلى التحكم بدقة في درجة حرارة الزيت، فعالا في الحد من التشوه الحراري للآلات المكنية ، وتحسين دقة الآلات.
    3، وصناعة الالكترونيات: تركيب جزيئي مستقر للمكونات الإلكترونية الداخلية في خط الإنتاج، وتحسين نسبة النجاح من المكونات الإلكترونية، وتستخدم في صناعة التنظيف بالموجات فوق الصوتية، لمنع بشكل فعال مواد التنظيف مكلفة متقلبة ومتقلبة يجلب الضرر. صناعة الطلاء الكهربائي: تصفيح التحكم في درجة الحرارة، وزيادة كثافة والطلاء على نحو سلس وتقصير دورة الطلاء، وتحسين كفاءة الإنتاج، وتحسين جودة المنتج.
    4، وصناعة البناء والتشييد: صلابة ومتانة الخرسانة مع إمدادات المياه المبردة، التركيب الجزيئي للمتطلبات محددة لأغراض البناء، فعالة في تعزيز ملموسة.
    5، وصناعة الأغذية: تجهيز الأغذية عالية السرعة التبريد بعد التكيف مع متطلبات التعبئة والتغليف. آخر درجة حرارة التخمير التي تسيطر عليها من الطعام وما شابه ذلك.
    6، فراغ طلاء: طلاء الفراغ آلة التحكم في درجة الحرارة لضمان عالية الجودة الطلاء.
    7، وصناعة الأدوية: صناعة الأدوية، ويستخدم للسيطرة على التخمير المخدرات التحكم في درجة الحرارة. شركات الأدوية للاستفادة كاملة من معدات التبريد، ولعب لقدراتهم على مواصلة تعزيز على أساس الابتكار التكنولوجي، وتعزيز تكاليف التبريد، من أجل خدمة أفضل للقطاع المستحضرات الصيدلانية.