English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > مبرد منظم تدفق المبردات
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

مبرد منظم تدفق المبردات

AMC AMC 2016-05-09 09:25:05
   مبرد (بما في ذلك المبرد تبريد الهواء، المسمار مبرد) التشغيل الفعلي، وعدم التوازن بين الحمل والبرد هو واقع موضوعي.

  عن طريق ضبط كمية تداول التبريد التبريد المناسب للحمل لتحقيق الغرض من طريقة التعديل لديه العديد من الأنواع. على سبيل المثال، من حيث الضاغط، منظم الطاقة في المبخر، بل هو أساسا للسيطرة على منظم ضغط التبخر لحجم السائل.

  عن طريق ضبط كمية من السوائل لتزويد المبخر للتأكد من أن كمية السائل في وحدة المبخر من الزمن مساوية لكمية من حمولة تبخر كمية التبريد السائل، الذي هو المبرد العادي يجعل هناك حاجة عملية خالية من المتاعب. خلاف ذلك، إذا كان التبريد المبخر فائض العرض السائل، مما تسبب في الشريط شفط السوائل وتلف الضاغط، المبخر عندما كان هناك عجز المبرد، مما أدى إلى عدم وجود وحدة التبريد المبخر السائل لا يمكن أن تصل إلى المتطلبات الفنية المحددة، عطل الماء البارد أو حتى.
  المبردات تحميل المبخر عرضة للتغيير في أي وقت يجب أن يكون الجهاز القدرة على التكيف تلقائيا تدفق وسائل التبريد وجود خصائص المبخر المبرد أشكال مختلفة والتبريد مختلف جهاز التحكم في التدفق المستخدمة، والأنواع الشائعة: دليل توسيع صمام، الشعرية، أشكال مختلفة من صمام التوسع التلقائي (على سبيل المثال ثابت صمام التوسع الضغط، والحرارية صمام التوسع، وتوسيع الصمامات الساخنة، وتوسيع الصمام الإلكتروني)، بالإضافة إلى وهرب مبخرات أو غيرها من سطح خال من حاوية تخزين السائل لضبط مستوى العنصر انتقال لديها ارتفاع صمام تعويم الضغط، ضغط منخفض صمام تعويم ومراقبة مستوى.