English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > تبريد المبردات الصناعية والتصحيح
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

تبريد المبردات الصناعية والتصحيح

AMC AMC 2016-05-09 09:31:05
  يجب أن تكون التهوية وتكييف الهواء تحت ظروف التحميل إنتاج تجعل من نظام تحديد وتعديل متكاملة اختبار الأداء من خلال وحدة البناء لتحديد محتوى معين من الاختبار وفقا لطبيعة متطلبات المشروع، وعملية التصميم.
  المحتوى الرئيسي لأنظمة التبريد وأجهزة التبريد الصناعية وتشمل اختبار الأداء، قياس وضبط الهواء منفذ متكاملة على العودة إلى حالة المعلمات قياس وضبط معايير الأداء وحدة تكييف الهواء، وقياس الضوضاء الغرفة، منطقة مكيفة لتلبية الاحتياجات الخاصة تدفق الهواء، القيام تدفق الهواء سرعة تحديد.
  شاملة اختبار الأداء التهوية المحتوى، نظام إزالة الغبار بما في ذلك المحتوى غبار الهواء في الأماكن المغلقة أو تركيز الغاز والانبعاثات تركيزات ضارة، شفط هود تعيين خصائص تدفق الهواء، وإزالة الغبار وتأثير مقاومة الهواء، الدخان الهواء، فلتر الضباب تحديد فعالية تنقية الأجهزة.
  وينبغي أن تتضمن حمام أنظمة تكييف الهواء الرطب بالإضافة إلى أنظمة تكييف الهواء المحتوى الشامل للتجارب الأداء، فإنه لا يزال من المحتمل أن تزيد وضبط العناصر التالية قياس ضغط ثابت داخلي قياس كل وظيفية المبردات الصناعية أداء القطاع وقياس وضبط الهواء في الأماكن المغلقة.
تركيب السخانات الكهربائية
  يجب أن يكون السخانات الكهربائية كابل أسس جيدة لتوصيل الأمامي والخلفي شفة طوقا سخان الكهروميكانيكية قناة المياه الصناعية أو المواد المقاومة للحرارة ينبغي استخدامها.
  عندما يتم إصلاح سخان كهربائي إلى إطار من الصلب يجب أن تكون المواد noncombustible والحرارة الجناح طبقة تذوب الساخنة، ينبغي إضافة محطات يتعرض درع السلامة
  التدفئة الكهربائية يمكن استخدامها في التهوية، سخان كهربائي ومروحة يجب فتح وإغلاق التعشيق الدائرة.
 المبردات الصناعية أداء شاملة، كهربائي تركيب التدفئة، تؤثر بشكل مباشر على أداء التبريد، والتحكم في التبريد والتدفئة الكهربائية، وبيانات الاختبار، ويعزز كثيرا من كفاءة أجهزة التبريد الصناعية.