English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > نوع والتقنية المعلمات من طبل غير قياسي
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

نوع والتقنية المعلمات من طبل غير قياسي

AMC AMC 2016-07-11 14:25:31
  التصميم التقليدي الناقل، معظم الشركات المصنعة تستخدم أجزاء الأسطوانة الناقل القياسية، لعمليات الإنتاج، وفقا للطبل القياسي الذي عادة ما يكون معيار الوحدة الوطنية التي صدرت لتصنيع بكرات. ووفقا لشركة على ترتيب خط إنتاج الناقل وكمية التسليم وعوامل أخرى من قطاع عمليات الإنتاج، ويمكن للشركات الانتاج الخاصة بها وفقا للجهاز تسليم المطلوب، وتصميم الرسومات طبل موحدة لإعادة تصميم.
    في السنوات الأخيرة، لتلبية التعدين والمعادن وغيرها من الصناعات. جهاز ناقل في اتجاه أكثر على نطاق واسع، لمسافات طويلة، وارتفاع معدل التشغيل للتنمية. متطلبات الموثوقية الناقل والاقتصاد كبيرة والحصول على أعلى وأعلى، وبالتالي فإن جهاز ناقل من أجزاء رئيسية، مثل السيور الناقلة، بكرات وغيرها من الملحقات أيضا وضع متطلبات أعلى إلى الأمام.
غير قياسي نوع الأسطوانة من الملحقات أكثر، تقوم أساسا على الجهاز الناقل لتقسيمها، في إنتاج المشاريع المشتركة لتشمل: غير القياسية سلسلة خط الحزام، غير القياسية سلسلة سلسلة السرعة، غير القياسية سلسلة خط سلسلة ، غير القياسية اسطوانة سلسلة الخط، غير القياسية سلسلة خط التجفيف، وغير القياسية وغير القياسية خط التجميع الآلي سلسلة سلسلة آلة. جهاز الأسطوانة الناقل غير قياسي أساسا، وآلات التثبيت، الأفران الصناعية، وآلات الحفر، والمصاعد الناقل وغيرها من المعدات.
    تصميم طبل غير قياسي، على عكس عملية التصميم التقليدي من التجهيزات القياسية في غاية البساطة، ويستند تصميم الأسطوانة القياسية على المواد التي يتم إنتاجها، الشركة تسليمها الى أحكام محددة، والعملية العامة لتصنيع وفقا لتصميم يمكن أن تكتمل. بدلا من الطبل هو معيار المطلوبة وفقا لمصنعي في عمليات الإنتاج، على أساس الشركة لازما لمكان إنتاج معين، وخصائص الصناعة واستخدام مواد الإنتاج، وطبل القياسية لتصميم مستقل، وتصميم الاسطوانة غير القياسية، ليست مصممة خصيصا النموذج المرجعي.