English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > تدابير علاجية للطرق المكافحة التبريد من المبردات الصناعية
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

تدابير علاجية للطرق المكافحة التبريد من المبردات الصناعية

AMC AMC 2016-10-31 11:55:51
تمتلئ المبردات الصناعية مع الكثير من المبردات، وفرص الفشل هي أعلى، ويتم اختبار سوى تلاعب كامل لتحديد الحد الأقصى، وفي الوقت نفسه تهمة التبريد آمن.

المصنعين ضاغط قادرة على تحديد التهمة الأقصى من التبريد السائل التي لا تسبب ضررا على أجزاء التشغيل ضاغط، ولكن ليس من الممكن لتحديد مقدار من تهمة الشامل لنظام التبريد في الضاغط في الحالات القصوى. يتم تحديد الحد الأقصى لقدرة المسؤول عن التبريد السائل بتصميمه، وحجم الداخلي والمسؤول عن النفط المبردة. يجب أن تؤخذ العلاجات اللازمة عندما تحدث الهجرة السائلة والفيضانات أو الضربات السائلة. نوع من العلاج يعتمد على تصميم النظام ونوع من الفشل.

عندما فشل المتعلقة التبريد الصناعية والعلاجات شيوعا هي على النحو التالي:

1، للحد من تكلفة التبريد

أفضل طريقة لحماية ضاغط ضد الفشل الناجم عن التبريد السائل هو الحد من تهمة التبريد إلى النطاق المسموح به الضاغط. إذا لم يكن ذلك ممكنا، ينبغي التقليل من هذه التهمة. تدفق الظروف معدل، المكثف، المبخر والأنابيب التي تربط قدر الإمكان استخدام أنابيب قطرها صغير، يتم تحديد خزان أيضا صغيرة بقدر الإمكان. بعد الحد الأدنى من تهمة يشترط أن تكون العملية الصحيحة، إلى المرآة بسبب الفقاعات التي هي رقيقة جدا ومنخفضة جدا في ضغط الرأس يسبب اليقظة، والتي يمكن أن تؤدي إلى فعم شديد.

2، واتخاذ دورة الزمن

الطريقة الأكثر إيجابية وموثوق بها للسيطرة على التبريد السائل هو إخلاء دورة، وخصوصا عندما شغل في النظام مع كمية كبيرة من السوائل، والمبردات يمكن ضخها في المكثف والخزان عن طريق إغلاق صمام الملف اللولبي مشعب، و ضاغط تحت سيطرة جهاز مراقبة سلامة الضغط المنخفض، ويتم عزل المبردات من الضاغط عندما الضاغط ليس في العملية، وتجنب هجرة التبريد في علبة المرافق ضاغط. في مرحلة الاغلاق، وينصح إخلاء المستمر لمنع تسرب صمام الملف اللولبي إذا كان هناك دورة الإخلاء، أو عنصر تحكم غير إعادة تدوير، وسوف يكون هناك المفرطة تسرب غاز التبريد التي يمكن أن تلف الضاغط عند إيقاف تشغيل ضاغط باستمرار لفترات طويلة من الوقت، على الرغم دورات إخلاء المستمرة هي أفضل وسيلة لمنع الهجرة، محمي ضاغط من آثار فيضان التبريد.

3، وسخان علبة المرافق

وظيفة سخان علبة المرافق هي للحفاظ على درجة حرارة الزيت في علبة المرافق أعلى من أدنى درجة حرارة في system.However، من أجل منع ارتفاع درجة الحرارة وتجميد النفط، وقوة تسخين سخان علبة المرافق يجب أن تكون محدودة. عندما تكون درجة الحرارة المحيطة هي قريبة من -18 ℃، أو عندما يتعرض أنبوب الشفط، ودور سخان علبة المرافق سيعوض جزئيا، ظاهرة الهجرة لا تزال ممكنة.

عموما تسخين سخانات علبة المرافق بشكل مستمر في استخدام لمرة واحدة والتبريد يدخل علبة المرافق ويتكثف في مجال النفط والتبريد، ويستغرق ما يصل الى عدة ساعات لإعادته إلى خط السحب مرة أخرى. عندما يكون الوضع ليس خطيرا بشكل خاص، وسخان علبة المرافق فعال جدا لمنع الهجرة، ولكن سخان علبة المرافق لا يمكن أن تحمي ضاغط ضد ارتجاع السائل.

4، شفط فاصل الغاز السائل

لأنظمة معرضة للفيضانات السائل، يجب تثبيت فاصل الغاز السائل على خط الشفط لتخزين مؤقتا التبريد السائل تفيض النظام وإعادة التبريد السائل إلى الضاغط بمعدل الضاغط يمكن أن تصمد.

تبعا لاحتياجات تهمة الشاملة للأنظمة التبريد المختلفة وأساليب مختلفة تحكم التبريد، فإن الحاجة لفصل الغاز السائل وحجم الفاصل بين السائل والغاز يتوقف إلى حد كبير على متطلبات النظام محددة. نهج تصميم المحافظ هو تحديد قدرة فاصل الغاز السائل من حيث 50٪ من مجموع شحنة من النظام.

5، وفاصل النفط

فاصل النفط لا يمكن أن تحل خطأ عودة النفط الناجمة عن تصميم النظام ولا يمكن أن تحل السائل failure.However تحكم التبريد، عندما فشل سيطرة النظام لا يمكن حلها عن طريق وسائل أخرى، فاصل النفط يمكن أن تساعد في الحد من تداول في نظام النفط، يمكن أن تساعد في النظام من خلال فترة خطرة، حتى جهاز التحكم النظام مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي.