English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > AMC نفق الطعام معدات التبريد لمرافقة الصناعات الغذائية
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

AMC نفق الطعام معدات التبريد لمرافقة الصناعات الغذائية

AMC AMC 2015-07-27 11:37:50
من أجل تلبية متطلبات صناعة الأغذية التبريد السريع، AMC سنوات عديدة من الخبرة في تطوير نظام التبريد وتطبيق التكنولوجيا والتطوير الناجح لنظام التبريد سلسلة -60 ℃ -80 ℃ ~ فائقة انخفاض درجة حرارة هذا المجال (الثنائية نظام التبريد). نفق وحدات تبريد مصممة خصيصا لالمكونات الغذائية معدات التبريد مخصصة للمواد الخام عملية التبريد السريع في درجات الحرارة العالية التي تقوم Zhengkao بها، خاصة الأسماك وغيرها من الصناعات منخفضة للغاية درجة حرارة التجمد والتجهيز، ويستخدم على نطاق واسع في كميات كبيرة منتج كبير الحجم للفاكهة. البطاطس المحمرة و الخضروات. اللحوم. ومصايد الأسماك والمأكولات البحرية، والزراعة، والصناعة الثروة الحيوانية والأغذية والأدوية وغيرها من الصناعات المجمدات.
A: نفق التبريد بشكل رئيسي لديه الخصائص التالية:
1. 304 غير القابل للصدأ لوحة الصلب لوحة الداخلية وتمشيا مع الغذاء الصف حزام ناقل المواد، وذلك تمشيا مع الصحة الغذائية والسلامة؛
2. نقل السيارات يتبنى تحكم التردد؛
3. استخدام اثنين أو أكثر من مراحل التبريد، مثل عدد وافر من أقسام التبريد الطازجة تبريد الهواء والتبريد والتبريد، مع توفير الطاقة، سرعة التبريد، عملية بسيطة.
4. استخدام ممرات التبريد الخاصة والتبريد العرض الجوي. يسمح المواد جسيمات أصغر الذرة والفول السوداني وبذور السمسم والقمح وغيرها من عملية التبريد لا تطير في قنوات التبريد.
5. صمم مع مواد خاصة جهاز الأكبر السماح للحزام لتبريد المواد في لائحة توزيع موحدة يمكن ضمان التبريد والتبريد انتظام درجة الحرارة، من أجل حل مشكلة تبريد متفاوتة نفق التبريد.
6. التبريد القدرة: 150KG / ساعة، 2000KG / ساعة
7. أن يكون محطتين لتوليد الطاقة منفصلة - يمكن السيطرة على نحو فعال تدفق الهواء وسرعة.
8. ضوء تجميد فعالة، ولزج. المنتجات المقاومة للحرارة قابلة للتفتيت.
9. تصميم وحدات من السهل لنقل، سهلة التركيب. عملية بسيطة، ويمكن للعملاء توفير الوقت والمال.
II: التبريد السريع لتبريد الطعام الساخن، لديها أساسا الخصائص التالية:
يتم تبريد (1) التبريد الوجبات السريعة من 100 ℃ إلى فقط 10 إلى 15 دقيقة في درجة حرارة الغرفة؛ يتم تبريده الى أقل من 10 ℃ 25 دقيقة أو نحو ذلك، مع ارتفاع كفاءة الإنتاج.
(2) التوحيد درجة حرارة التبريد. كما تعتمد درجة حرارة تبريد الطعام على درجة من فراغ الغرفة، وفراغ الغرفة (الضغط) على نفسه في كل مكان، وبالتالي فإن درجة حرارة الغذاء موحد للغاية.
(3) لتجنب التلوث البيئي الثانوي للأغذية. فراغ التبريد المجمع السكني بعد الانتهاء من ضغط المدخول، ويتم تصفية الهواء من خلال مستوى 0.006um من الغاز، وملء خزان تبريد الغاز لا يحتوي على أي غبار في تعليق هوائي، وتجنب الغبار في تعليق هوائي كامل للأغذية الثانوي التلوث؛
(4) تحسين نوعية الطعام المطبوخ. منذ وقت التبريد قصير، والحد الأقصى لتجنب أكسدة الدهون وردود الفعل الأخرى النشا لصق المواد في درجة حرارة الأغذية في درجات الحرارة العالية الناتجة. ولكن أيضا إلى حد كبير حدود لتجنب ارتفاع درجة حرارة التخمير للمواد الغذائية في 60 ℃ ~ 30 ℃ الناشئة (البكتيريا)، وتحسين طعم مقلاة، الحفاظ على المدى الطويل من المواد الغذائية من الحماية الأساسية من حالتها المادية. وبالتالي، والكثير من الطعام المطهى مشتملا لتجنب إضافة المواد الحافظة، بحيث أصبح الطعام المطبوخ حقيقي "الخضراء".
(5) معدات، حجم صغير. لأنها لا تنتج أي ملوثات أثناء تشغيله، ويمكن تثبيته مباشرة في مجال خطوط إنتاج المواد الغذائية المطبوخة والسلامة والصحة؛
(6) من السهل أن تعمل، عملية موثوقة. بعد وضع البيانات المناسبة، واغلق الباب فراغ، وفقا لزر معين ستكمل عملية التبريد تلقائيا، وإشارة إنذار لفتح الباب، واخراج الغذائي؛
(7) في استهلاك الطاقة، وانخفاض تكاليف التشغيل.
(8) وحدات رخيصة، يكلف حوالي فقط حوالي 1/3 من واردات مجموعة بارع.
    أنا أيضا تنفيذ مجموعة متنوعة من عملية التبريد هندسة المياه (درجة حرارة الماء -120 ℃ - 25 ℃)، والمواد هي مخازن تبريد، تكييف الهواء البارد وحدة الهواء النقي، ومختبرات نظيفة والبيئية وغيرها من المشاريع والإنتاج، تصنيع جميع أنواع وحدات التبريد . متطلبات كل عميل وأماكن لديها خلافات، ونحن وفقا لطلبك خاص. لتصميم الحل الأمثل مصممة خصيصا لجهاز تبريد خاص لدينا وفقا لخصائص مختلف المواد وعمليات الإنتاج، هي موضع ترحيب للمجيء إلى الاستفسار دردشة! AMC هي شركة تصميم نفق التبريد في الصين.