English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > AMC لتوفير تقنية التبريد الغذاء - مزايا واضحة قابلة للأكل من فراغ تبريد جديدة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

AMC لتوفير تقنية التبريد الغذاء - مزايا واضحة قابلة للأكل من فراغ تبريد جديدة

AMC AMC 2015-07-07 16:00:51
   الغذاء لأغراض مختلفة، طريقة التبريد ليست هي نفسها.
   وعادة ما يتم تبريد المواد الغذائية السائلة عن طريق المياه، مثل طريق تسخين المشروبات المعقم، ثم يتم تبريده من خلال تبادل وحة مبادل حراري.
   لالأطعمة الصلبة، وعادة تبريد الهواء، مثل مراوح التبريد تهب البرد.
   التبريد الطبيعي، بالنسبة لبعض يست حساسة للحرارة، أو دولة طويلة من الذوق، وليس تأثير اللون، على حد سواء استخدام طريقة التبريد الطبيعي.
   فراغ التبريد لديه الوقت الحفاظ على المدى، بالمعنى الأصلي للفطر صالح للأكل وأبقى أفضل نوعية، ويمكن أن تمنع أو قتل البكتيريا والكائنات الدقيقة، وانخفاض تكاليف التشغيل وتوسيع نطاق الاستفادة الصلاحية. ولكن أيضا إيلاء الاهتمام ل: غالبا ما يترافق عملية التبريد الفراغ الذي خسارة من أوجه القصور المنتجات الطازجة.
، طعم لذيذ، وقال الطعام قيمته الغذائية العالية منخفضة السعرات الحرارية الغذائية شان تشن قد شهدت المبلغ مع الآثار الصحية كما الكنوز الغذائية، والمعروفة. ولكن الفطريات الصالحة للأكل طازجة محتوى الماء العالية والتنظيم والناعمة، واختيار، الشحن والمناولة وعملية حيازة يمكن أن تسبب الضرر بسهولة، مما تسبب في تدهور الاضمحلال. ولذلك، دراسة التخزين الفطريات الصالحة للأكل والحفاظ عليها أمر ضروري.
جديدة الصالحة للأكل ينقسم إلى الفسيولوجية والمرضية الحفاظ على نضارة من جزأين. المظاهر الفسيولوجية التحكم في درجة الحرارة الخرسانة الطازجة جوتي، وشدة السيطرة على التنفس وشدة الضوء، والسيطرة على الأجسام الثمرية للمياه؛ علم الأمراض يتجلى الحفاظ الصحية المخدرات، والعلاج الطبيعي، وتحسين مناعة الأجسام الثمرية وبيئة التخزين التدابير التعقيم. أساسا من تأثير الرطوبة على الأجسام الثمرية من القدرة التخزينية، وتأثير التنفس على القدرة التخزينية للهيئة الاثمار، الأجسام الثمرية تخزين أواخر التغيير أنسجة الجسم، والأكسدة الطبيعية أثناء التخزين الجسم الاثمار، هيئة الاثمار ضد الأحياء الدقيقة البيئي والتعدين بعد الرجل على الهيئات الاثمار من الأضرار الميكانيكية وجوانب أخرى تفسر العوامل الرئيسية التي تؤثر على الحفاظ على الفطر الصالح للأكل وتأثير الفطريات المأكولة المستمدة من خصائص درجة الحرارة ودرجة حرارة منخفضة من السلع الطازجة الفطر الصالح للأكل الفطر الصالح للأكل السلع الطازجة في تحديد نوعية الاستنتاجات العامل الأكثر أهمية.
طريقة فطر طازج طريقة تبريد قبل تبريد مياه رئيسي، طريقة تبريد الهواء، فراغ التبريد، precooling الهواء. حيث تنقسم طريقة تبريد الماء إلى الغمر، المياه النفاثة، وتنقسم طريقة تبريد الهواء في التبريد الحراري الطبيعي، اضطر تبريد الهواء. في البلاد، لا يزال في مراحله الأولى، مع تحسن العلاقات الخارجية ومستوى معيشة الشعب، والمزيد والمزيد من الاهتمام وفراغ التبريد. فراغ التبريد يمكن أن يزيل حرارة الميدان بسرعة وبشكل متساو حصاد جلبت أقل التنفس، ومعدل التبريد، تبريد موحدة، وخاصة بالنسبة للفطر صالح للأكل، والزهور وغيرها من الحفاظ على سلسلة التبريد. أيضا لديه الوقت الحفاظ على المدى، بالمعنى الأصلي للفطر صالح للأكل وأبقى أفضل نوعية، ويمكن أن تمنع أو قتل البكتيريا والكائنات الدقيقة، وانخفاض تكاليف التشغيل وتوسيع نطاق الاستفادة الصلاحية. ولكن أيضا إيلاء الاهتمام ل: غالبا ما يترافق عملية التبريد الفراغ الذي خسارة من أوجه القصور المنتجات الطازجة.
    جعل AMC يمكن نفق التبريد تخصيص جميع أنواع المنتجات المذكورة أعلاه خصائص حاجز، وتستخدم في وضع التبريد مختلفة.