English
français
Deutsche
Italian
русский
Español
português
Ελληνικά
日本語
한국어
简体中文
عربى
منزل، بيت > أخبار > Industry News > لا تبرد تماما الطعام إلى الثلاجة
أخبار
الشهادات
أحدث الأخبار
منتوجات جديدة
أفضل المنتجات مبيعا
اتصل بنا
المورد الاستراتيجي العالمي للشركات متعددة الجنسيات.
اثنان من المصانع الخاصة للتصنيع والتجميع المسبق.
كبار المهندسين للتصميم والدعم الفني.
اتصل الآن

Industry News

لا تبرد تماما الطعام إلى الثلاجة

AMC AMC 2015-07-12 21:40:26
1، والحياة اليومية، والكثير من المواد الغذائية ليست بعد تبريده تماما في الثلاجة، في الواقع، وهذا غير صحيح. في درجة حرارة المواد الغذائية لا تزال مرتفعة (10 ℃ أعلاه) لا يزال الاستفادة من الكائنات المجهرية للتكاثر. النهج الصحيح هو:

إذا كان لديك إعداد الطعام أو بقايا الطعام في وقت مبكر تريد أن تبقي أكثر من 4-5 ساعات، ويجب أن تكون درجة حرارة التخزين فوق 60 ℃ أو في أقصر وقت انخفض إلى أقل من 10 ℃.

2، واختيار لاستخدام التعامل الآمن مع الطعام أو المواد الخام:

شراء المواد الغذائية الطازجة، سواء كنت ترغب في الغذاء الخاص بك للبحث متطلبات التخزين الخاصة للتخزين. على سبيل المثال، حدد تصنيع الحليب المعقم، حدد المشع مع الأشعة فوق البنفسجية لحوم الدواجن الطازجة أو المجمدة، وما شابه ذلك.

3 مطبوخ إعادة تسخين الطعام وافية:

الغذاء العام تسخين مرة أخرى والتأكد من أن جميع أجزاء الطعام تصل إلى 70 درجة مئوية، لذلك يمكن أن تقتل انتشار الكائنات الحية الدقيقة أثناء التخزين.

4، لتجنب الخام والطعام المطبوخ انتقال التلوث:

وغالبا ما يحدث هذا بسبب العادات الإهمال أو سيئة، مثل عند الطهي العملية أولا بسكين، تقطيع المجلس طهي الطعام. مع وحاويات المواد الغذائية الخام وفيرة المطبوخة. الثلاجة لتخزين المواد الغذائية مزيج الخام والمطبوخة، لذلك يسبب التلوث الثانوي.

5، وكرر غسل اليدين:

قبل تناول الطعام أو تناول الطعام يجب غسل اليدين، وخاصة بالنسبة للأطفال في حفاضات، وذهب إلى الحمام، ولمس أكثر من البنود غير نظيفة (مثل قطع النقود المعدنية، والحيوانات الأليفة) بعد؛ ومن ناحية الجرح عندما تكون في اتصال مع الغذاء، وأفضل ضمادة أو ارتداء الغدد.